الاخبار

تعرّف على كل شيء جديد قادم للعبة Rainbow Six Siege في عملية Steel Wave

كشفت شركة يوبيسوفت البارحة عن عملية Steel Wave التي ستأتي لنا بالموسم الثاني من العام الخامس للعبة Rainbow Six Siege. كما دائماً، ستحتوي العملية الجديدة على العميلين Ace و Melusi، وهما مهاجم ومدافعة جديدان من النرويج وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى خريطة House المجددة بالكامل ومجموعة من التغييرات على أسلوب اللعب.

حسناً في البداية، من هو Ace؟ اكتسب العميل سمعة بطولية باعتباره جزء من الحرس الوطني النرويجي. وبعد قبوله في قيادة القوات المسلحة النرويجية خلال عملية مشتركة للأمم المتحدة في الصومال. بجانب ذلك، أنقذ Ace العميل السابق كالي، سرعان ما حصل على عرض للانضمام إلى فرقة التدخّل الخاصة “NIGHTHAVEN”. يأتي Ace مسلحاً بجهاز S.E.L.M.A. القابل للرمي والالتصاق، والذي قد يلتصق بأي سطح عامودي ويدمر ببطء ما يصل إلى 3 لوحات واحدة تلو الأخرى. كما يمكن رمي جهاز S.E.L.M.A. على أي أداة دفاعية تقريباً وتدميرها بأذرعه المتفجرة.

البطلة الثانية Melusi انضمت إلى قوات جنوب إفريقيا الدفاعية الوطنية لتوسيع نطاق مهاراتها وتمويل عمليات تدريب الحارس الميداني خاصتها. فبعدما تعرضت لكمين تسبب بإصابتها بجروح بالغة، استقالت من الجيش وبدأت (بصفتها قلب وحدة قوات مهام مكافحة أعمال الصيد غير المشروع لـ Inkaba) بتدريب النساء المحليات للقيام بعمليات تتبع واعتراض ومراقبة. تأتي Melusi مسلحة بأجهزة Banshee  الإلكترونية القابلة للنشر، والتي تقوم بتطبيق تأثير إبطاء على أي مهاجم موجود في خط الرؤية المباشرة. كما يمكن استخدام جهاز Banshee كأداة لجمع المعلومات حيث أنه ينتج صوتاً قابلاً للتحديد عندما يدخل مهاجم في نطاقه.

ادناه يمكنكم مشاهدة فيديو يظهر لكم أسلوب لعب العميلين الجديدين ونصائح ستساعدكم على الفوز في عملية Steel Wave التي ستتوفر اليوم على خوادم لعبة Rainbow Six Siege التجريبية. المقطع باللغة العربية، شُكراً لجهود يوبيسوفت الشرق الأوسط على ذلك.

هذا ليس كل شيء حيثُ كشفت لنا لشركة أيضاً عن خططها لتحسين وتغيير خريطة “المنزل – House”. سبب تغيير الخريطة هو مالك المنزل الجديد الذي قرر عمل تغييرات ملحوظة عليها من توسعات بمنطقة القبو والعلية وبرج المكتب. كما يمكن رؤية تغييرات إضافية في جميع أنحاء الخريطة والتي تهدف جميعها إلى تطوير آلية أسلوب اللعب. عدا ذلك، تم عمل نظام MMR موحّد وتحسين Amaru ومستشعر الاقتراب وإضافة طقم نخبة للعميل Echo.

ما رأيكم بعملية لعبة Rainbow Six Siege الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار