مبيعات لعبة Cuphead تقترب من النصف مليون في 10 ايام فقط من اطلاقها..

تعد لعبة Cuphead واحدة من اقوى العاب المنصات التي تقدم تحديات حقيقية لصبر اللاعب و يبدو ان اللعبة بجانب صعوبتها و رسوماتها التي تعود بنا الى الثلاثينيات نجحت بالفعل للوصول الى اجهزة الكثير من اللاعبين عبر منصة Steam.

اللعبة و حسب الاحصائيات التي نشرها موقع SteamSpy توضح ان مبيعات اللعبة تشهد تزايد واضح في الاقبال حيث تم الاعلان قبل عدة ايام بان مبيعاتها قد تجاوزت الربع مليون و لكن اليوم و بعد 10 ايام فقط من اطلاقها مبيعات اللعبة وصلت الى 445 الف نسخة حتى الان.

هذه الاحصائيات التي نتحدث عنها هي خاصة بمنصة Steam فقط ولم يتم الكشف حتى الان عن احصائيات مبيعات اللعبة على جهاز الاكسبوكس وان و التي نتوقع ان تكون مرتفعة هي الاخرى كون اللعبة تعد احد حصريات الجهاز المطلقة.

لعبة Cuphead متوفرة حاليا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و يمكنكم الاطلاع على تقيمنا لها من خلال النافذة بالاعلى و لا تنسوا مشاركتنا بتقيمك للعبة و كتابة تقيمك ان امكن حتى يطلع عليه زوار الموقع.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock