الاخباربلايستيشن 5

سوني: بلايستيشن 5 اسرع بـ 100 مرة من بلايستيشن 4..

رغم تكتم سوني عن الافصاح عن اي تفاصيل حول الجيل القادم وجهاز بلايستيشن 5 خلال جلسة المستثمرين الاخيرة التي انعقدت قبل ايام الان ان بعض الاعلامين تمكنوا من الوصول الى بعض التفاصيل التي حدثت خلف الابواب المغلقة مع بعض من هؤلاء المستثمرين حول الجيل القادم.

حسب ما حصلنا عليه من احد الاعلامين فقد اكدت سوني ان سرعة جهاز بلايستيشن 5 ستكون اكبر بـ 100 مرة عن سرعة جهازها الحالي بلايستيشن 4 ويأتي هذا بفضل قرص SSD المعدل التي سيتواجد في جهاز سوني الجديد والذي سيساهم الغاء شاشات التحميل و تسريع نقل البيانات.

من أجل زيادة تعزيز الشعور بالانغماس في الألعاب، نتوقع تحسين ليس فقط الدقة، ولكن سرعة الألعاب ايضا, على سبيل المثال، من خلال قرص SSD عالي السرعة المصمم خصيصًا للجهاز، نخطط لتحقيق سرعات معالجة بيانات اللعبة التي تكون أسرع 100 مرة تقريبًا من بلايستيشن 4, يجب أن تكون أوقات تحميل اللعبة أقصر بكثير ويجب أن يتمكن اللاعبون من التنقل عبر عوالم اللعبة الهائلة في لحظة واحدة تقريبًا.

سرعة قرص جهاز بلايستيشن 5 لاقى مدح الكثير من المطورين اخرهم كان تيم سويني الرئيس التنفيذي لشركة ايبيك خلال استعراض ديمو مباشر على جهاز سوني الجديد تم بنائه باستخدام محرك Unreal Engine 5 الجديد وتم استخدام تقنيات جديدة كليا سواء على مستوى الاضاءة او على مستوى تصاميم المجسمات وقال تيم ان البلايستيشن 5 بهذه السرعة سيتفوق حتى على اجهزة الحاسب الحديثة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار