الاخباربلايستيشن 5
مميز

مصدر: سوني لديها اعلان متعلق بجهاز بلايستيشن 5 هذا الاسبوع..

حسنا, نعود مرة اخرى الى التسريبات وهذه المرة قد تكون اشارة الى اقتراب لحظة الصفر الذي ينتظرها الملاين للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 المتوقع مطلع الشهر القادم يونيو.

مصدر هذه المعلومات هو الناشط الاعلامي Tidux الذي يشاركنا بين الحين والاخر بعض التفاصيل الجديدة عن الجيل القادم خاصة ما يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 حيث شاركنا قبل لحظات من كتابة هذه الخبر بمعلومات حصل عليها من مصادره الخاصة تشير الى ان سوني لديها اعلان متعلق بجهاز بلايستيشن 5 ستكشف عنه هذا الاسبوع.

سمعت من عدد قليل جدًا من الأشخاص المقربين أن بلايستيشن تخطط لإعلان الأسبوع المقبل متعلق بجهاز بلايستيشن 5 وسيتبعه حدث في غضون 7-10 أيام بعد ذلك.

من خلال تغريدة Tidux فقد تكشف سوني الاسبوع القادم عن موعد الحدث المقرر من خلاله الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 والذي سيكون حسب ما جاء في التغريدة بعد اسبوع او 10 ايام من الكشف ومن خلال تطبيق حسبه بسيطة وحسب  المعلومات التي نمتلكها مسبقا فان سوني تحب ان تعلن او تكشف ان جديدها يوم الثلاثاء من كل اسبوع وهذا يجعلنا نتطلع الى اليوم الثلاثاء 26 مايو كون الاسبوع يبدأ حسب النظم الغربي يوم الاثنين واذا اضفنا اسبوع او 10 ايام فهذا سيأخذنا الى الفترة ما بين الثلاثاء التالي 2 يونيو حتى الخميس 4 يونيو.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار