تسريب أسلوب لعب طور قصة Call of Duty: Black Ops 4 المُلغى، شاهده قبل الحذف..

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 حصلت على نقد وحب كبير بذات الوقت. مُحبي الألعاب الجماعية استمتعوا بها بأطوار اللعبة المعروفة بالإضافة لتركيزها الكبير على الباتل رويال لكن مُحبي القصص والسرد بألعاب كول اوف ديوتي كانوا مُحبطين جداً لعدم وجود طور قصة باللعبة إنما اليوم عثر أحد اللاعبين على مقطع يظهر لنا أسلوب لعب من طور القصة المُلغى.

تم نشر هذا الفيديو من أحد المستخدمين على موقع ريديت البارحة ويظهر لنا أسلوب لعب Call of Duty: Black Ops 4 في مراحله الأولى حيثُ العديد من الأشياء غير منتهية ومن الواضح أنّها قيد العمل. في هذه المرحلة يجب على اللاعب “البحث عن الرئيس التنفيذي لشركة Aquilus” وقتال كل من يقف أمامه.

نرى أيضاً أنّ المكان الذي تحدث به الأحداث مبني على خريطة Seaside بالنمط الجماعي. ادناه يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه. بالنسبة لمصدر هذا الفيديو، وفقاً للشخص الذي نشره، هذه الفيديوهات موجودة للعامة إنما مخفية وعمل لعدة ساعات لإيجداها وهناك المزيد من الفيديوهات إنما لم يكشف عن المكان لحد الآن.

[LEAK] Black Ops 4 Campaign Gameplay from Blackops4

في تقرير سابق من موقع كوتاكو، علمنا أنّ Call of Duty: Black Ops 4 كانت تحتوي على طور قصة إنما تم إزالته بعد عامين من دخول بداية تطوير اللعبة. عن نفسي، دائماً ما كنتُ أُميل لطور القصة بألعاب كول اوف ديوتي ولهذا السبب لم ألعب بلاك اوبس 4 إلا لوقت قصير.

ماذا عنكم وما رأيكم بالعرض المُسّرب؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  مطوري Greedfall يكشفون عن مشروعهم الجديد Steelrising القادم للجيل المقبل!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock