الاخبار

بث صوتي (بودكاست) رسمي للعبة The Last of Us سيبدأ قريباً!

لقد صدرت لعبة The Last of Us قبل مدة طويلة ولكنها وضعت بصمتها بعالم ألعاب الفيديو وقدمت لنا قصة حول الإنسانية والعاطفية بطريقة مُميزة للغاية وأصبحت أحد أيقونات البلايستيشن. الآن اقتربنا من الجزء الثاني أكثر من أيّ وقت مضى ويفصلنا أقل من شهر عن موعد إطلاقه. في مساء اليوم سنحصل على نظرة عميقة حول الجزء الثاني مع عرض أسلوب لعب وبجانب ذلك تم الإعلان عن بث صوتي رسمي (بودكاست) سيدور حول كواليس التطوير.

يأتي لنا إعلان البث الصوتي من كريستان سبايسير، كاتب بمجال ألعاب الفيديو وكوميدي أيضاً. من خلاله علمنا أنّ البث الصوتي الذي سيبدأ الشهر القادم وتحديداً في التاسع من يونيو وسيكون حول السلسلة وسنرى فيه أيضاً نيل دروكمانن، كاتب اللعبة ومُخرجها الإبداعي بالإضافي إلى تروي بيكر الذي يلعب دور جويل و آشلي جونسون التي تلعب دور إيلي وأشخاص آخرين عملوا عليها. سيتم التطرق لعدة مواضيع مختلفة بفترة التطوير بدايةً من الجزء الأول إلى الثاني.

لا نعلم كم حلقة سيكون البث الصوتي لكننا نعلم أنّ الجزء الثاني من The Last of Us سيصدر في التاسع عشر من يونيو وأنّ التقييمات والمراجعات ستنتشر في الثاني عشر من ذات الشهر وأنّ اللعبة لن تتوفر في المتاجر العربية. بالحديث عن البثوث الصوتية، هل إطلعتم على البث الصوتي (البودكاست) الخاص بنا حول ألعاب الجيل القادم المؤكدة والمتوقعة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار