لعبة سباق السيارات The Crew 2 ستدعم اللغة العربية عند اطلاقها..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة سباق السيارات The Crew 2، أحدث اجزاء السلسلة الثورية، ستدعم ترجمة القوائم والترجمة الكتابية إلى العربية حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستصدر The Crew 2 في 16 مارس 2018 او 28 جمادى الآخر 1439 على أجهزة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي. ولا يزال بإمكان اللاعبين الاشتراك الآن للحصول على فرصة لتجربة البيتا عبر الموقع الإلكتروني هنا .

وبالإضافة إلى تعريب لعبة The Crew 2 ، تم إطلاق موقع رسمي باللغة العربية بالكامل للعبة والذي يجمع وينظم جميع الأخبار ومعلومات اللعبة والروابط الاجتماعية والعروض الدعائية المترجمة إلى العربية في مكان واحد ليتمكن اللاعبون من البقاء على اطلاع دائم حول أحدث أخبار اللعبة. و يمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي

و سيختبر اللاعبون من أقصى إلى أدنى الحدود معنى الإثارة الحقيقية في عالم الولايات المتحدة المفتوح والهائل والمنوع والغني بالآكشن والذي تمت إعادة تشكيله كلياً ليلائم رياضات الـ motorsports. حيث يستكشف اللاعبون في The Crew 2 الولايات المتحدة الأمريكية ويتنافسون للحصول على لقب بطولة Motornation عبر جمع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات المثيرة والهيمنة على مشهد رياضات الـ motorsports براً وبحراً وجواً.

كما سيجدون التحديات والإلهام عبر 4 رياضات motorsports مختلفة وهي: سباقات الشوارع وسباقات الطرق الوعرة وسباقات المحترفين وسباقات الأسلوب الحر، كما سيحصلون على مجموعة عميقة من الخيارات عبر تشكيلة واسعة من أنواع المركبات. وللمرة الأولى على الإطلاق، توفر The Crew 2 ميزة Fast Fav التي تعطي اللاعبين القدرة على التبديل بسلاسة بين مركباتهم البرية والمائية والجوية المفضلة بضغطة زر واحدة. حيث يمكن للاعبين القفز بأقصى سرعة من أعلى جسر الغولدن غايت والتحول بشكل فوري إلى قارب سريع عند الارتطام بالماء ثم التقاط موجة كبيرة والتحول بكل سلاسة إلى طائرة بهلوانية والطيران بعيداً نحو غروب الشمس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button