اشاعة: ريميك Red Dead Redemption 1 قيد التطوير والكشف عن موعد الاطلاق..

علمنا من مصادر شبه قوية ان لعبة GTA 6 مازالت بعيدة وقد ننتظر عدة سنوات حتى صدورها وهذا يفتح المجال لوجود شيء ما ربما تجهزة لنا روكستار بجانب استمرار دعم طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA5 شيء ما جديد ومختلف لتغطية الفجوة الزمنية الكبيرة حتى موعد الكشف عن لعبة GTA6.

ظهر بعض الشائعات اليوم عبر موقع التسريبات الشهير 4chan تتحدث عن ان لعبة Red Dead Redemption 1 ستحصل على ريميك كامل قيد التجهيز لدى استيديوهات روكستار وقد بلغت مرحلة التطوير مستوى متقدم على ان يتم اطلاق اللعبة في الربع الاول او الثاني من العام القادم 2021.

ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة سيتم تطويرها باستخدام محرك Red Dead Redemption 2 المحدث مع الكثير من التحسينات على مستوى تصميم الشخصيات و عالم اللعبة وتحسين الية اللعب سواء في القتال او المهمات الجانبية مثل الصيد وغيرها, ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة ستقدم الكثير من المهمات الجديد في طور القصة.

بجانب ذلك اكد المصدر ان المؤدين الصوتين لشخصيات اللعبة الاصلية هم من سيقوم بتأدية اصوات الشخصيات في الريميك وانهى المصدر تسريباته بان الاعلان عن اللعبة سيتم خلال وقت قريب وستكون مخصصة للجيل القادم والحاسب الشخصي وعندما تم سؤاله ما اذا كان هذا محتوى اضافي للعبة للجزء الثاني نفي واكد انه ريميك كامل للجزء الاول.

اخيرا تطرق المصدر الى لعبة GTA 6 التي اكد من خلال مصادره الخاصة حسب ادعائه بانه سيتم الكشف عنها في صيف عام 2022.

بكل صراحة هذه امنيتنا منذ الاعلان عن لعبة Red Dead Redemption 2 قبل عدة سنوات خاصة ان اللعبة الاولى لم تصل الى جزء كبير من الجمهور منهم جمهور الحاسب الشخصي واعادة اطلاق اللعبة بنسخة ريميك ستكون خطوة جدا قوية ومرحب بها بالطبع ولكن ورغم ان تسريبات موقع 4chan غالبا ما تكون ضعيفة الا ان الامر مثير للفضول ومتوقع الى حد ما.

هل ستعود للعب لعبة Red Dead Redemption 1 اذا صدرت بنسخة ريميك كامل سواء على اجهزة الجيل الحالي او القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى