الإعلان عن تأجيل حدث Cyberpunk 2077 إلى تاريخ آخر..

لقد ظننا جميعاً أننا إنتهينا من لعنة التأجيلات إنما 2020 لم تتوقف والظروف الحالية السيئة التي تمر بها الولايات المتحدة الأمريكية أدت إلى تأجيل العديد من الخطط مثل حدث الكشف عن ألعاب البلايستيشن 5 وبعض إعلانات ألعاب من مختلف الشركات مثل CD Project RED التي أعلنت البارحة عن تأجيل حدث لعبة Cyberpunk 2077 الذي كان من المفترض أن نحصل به على عرض جديد للعبة.

من خلال حساب لعبة Cyberpunk 2077 على تويتر أعلن الاستديو عن قراره حول تأجيل حدث Night City Wire إلى الخامس والعشرين من يونيو بسبب الظروف التي تحدث حالياً حول العنصرية. كان من المفترض أن يُعقد الحدث في الحادي عشر من يونيو ضمن مهرجان صيف الألعاب (Summer Game Fest). ادناه يمكنكم مشاهدة التغريدة الرسمية.

هذا الإعلان – مثل الإعلانات الأُخرى – لم يعجب الكثيرين خاصةً الغير أمريكيين والكثيرون اتهموا الشركات بأنّها حركة علاقات عامة. على الرغم من أن صناعة الألعاب عالمية، يبقى السوق الأمريكي من أهم وأكبر  الأسواق. سواء كانت خطوة تسويقية ام لا، ليس من الغريب رؤية معظم الشركات وهي تهتم لهذا السوق وتقف معهم. الفرق هنا هو أنّ استديو سي دي بروجكت ريد كشفَ لنا عن موعد حدث Cyberpunk 2077 القادم على عكس الشركات الأُخرى.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع، هل حماسكم بدأ بالانخفاض؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه.

اقرأ ايضا:  تعّرف على الشخصيات التي تنتظرك في عالم لعبة Cyberpunk 2077!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock