احصل على 742 لعبة قيمتها اكثر من 3400 دولار بـ 5 دولارات فقط..

خلال جائحة كورونا كانت الالعاب وسيلة المؤسسات والجهات المختصة لحث الناس على البقاء في منازلهم والان الالعاب هي وسيلة من وسائل جمع الدعم والتبرعات لمواجهة العنصرية التي اشتعلت نارها في الولايات المتحدة الامريكية مؤخرا واليوم لدينا عرض ربما سيكون الاضخم في تاريخ عروض العاب الفيديو.

اطلقت منصة itch.io حملة العدالة ضد العنصرية لجمع تبرعات تصل الى 2 مليون دولار كهدف اقصى من اجل دعم حملة مناهضة الظلم ضد السود التي بدأت شرارتها في امريكا منذ الاسبوع الماضي ومن اجل ذلك يمكن للمتبرع ادفع مبلغ بحد ادنى 5 دولارات مقابل الحصول على حزمة تتضمن 742 لعبة مختلفة سيحصل عليها مباشرة فور تبرعة بالمبلغ.

الالعاب تابعة لاكثر من 560 مطور مستقل حول العالم وتبلغ قيمتها الحقيقية اكثر 3400 دولار امريكي ولكن بدخولك في هذه الحملة ستحصل عليها فقط بـ 5 دولارات كحد ادنى.

القائمين على الحملة اكدوا ان الالعاب التي ستحصل عليها لن تكون عبارة عن مفاتيح لاحد المنصات المشهورة مثل Steam بل ستحصل على رابط مباشر من خلال منصة itch.io المخصصة للمطورين المستقلين لتحميل الالعاب وتشغيلها مباشرة على جهازك الخاص.

نحن نعيش في زمن من الظلم العنصري وعدم المساواة ووحشية الشرطة ضد السود, نأمل أن يتخذ الجميع موقفاً بأي طريقة ممكنة. لقد دخلنا في شراكة مع منشئي محتوى من جميع أنحاء العالم عبر منصتنا لدعم المنظمات التي تعمل مباشرة مع المتضررين.

الحملة بدأت امس وستنتهي خلال 9 ايام من الان وحتى هذه اللحظة تم جمع اكثر من 1000,000 دولار ونتوقع ان يتم الوصول الى الهدف لجمع 2000,000 دولار خلال ساعات قليلة.

للتبرع بشكل مباشر وتحميل الالعاب اضغط هنا..

اقرأ ايضا:  يبدو ان مايكروسوفت لديها نسخة ثالثة من جهاز Xbox Series X..!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock