اشاعة: لن نرى God of War او Spider-Man جديدة في حدث بلايستيشن 5 القادم..

بينما تستعد سوني للكشف لاول مرة عن العاب بلايستيشن 5 يوم الخميس القادم هناك الكثير من الامال والتوقعات بان نرى سوني تكشف عن اجزاء جديدة لاهم عناوينها التي ابهرتنا خلال هذا الجيل مثل God of War و Spider-Man ولكن يبدو ان الامر لن يصل الى هذا المستوى.

حسب المسرب المعروف IronManPS5 على تويتر والذي يمتلك مستوى من المصداقية فيما يتعلق باخبار جهاز بلايستيشن 5 قال ان سوني لن تكشف عن جزء جديد من لعبة God of War او Spider-Man حيث قال:

لن يتم تقديم جزء جديد من لعبة Marvel’s Spider-Man (أهم لعبة في فترة بلايستيشن 5) في حدث بلايستيشن 5 الرقمي يوم 11 يونيو.

لن يتم تقديم جزء جديد من لعبة God of War الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 من المطور سانتا مونيكا في حدث بلايستيشن 5 الرقمي يوم  11 يونيو.

لا نعلم ماهي المصادر التي استند عليها IronManPS5 للحصول على هذا المعلومات ولكن كما اسلفنا الرجل يمتلك مصادرة الخاصة التي ثبت صحتة بعضها خلال الفترة الماضية بينما اذا اردنا ان نأتي الى المنطق فلا نعتقد ان سوني ستكشف عن كل ما لديها في هذا الحدث المرتقب لذلك نستبعد ان تتواجد اللعبتين على الاقل في نفس الحدث خاصة ان هناك شائعات تتحدث عن عناوين اخرى كبيرة سيتم الكشف عنها خلاله منها ريميك Demon`s Soul و جزء جديد لسلسلة Silent Hill و لعبة السيارات GT7 وايضا ربما نرى لعبة Horizon Zero Dawn 2, هذه العناوين بجانب عناوين الطرف الثالث كافية للكشف عنها في حدث واحد.

حدث العاب بلايستيشن 5 الرقمي سيكون مساء يوم الخميس القادم الساعة 11:00 بتوقيت مكة وسنكون معكم في تغطية خاصة للفعاليات والعروض الجديدة من خلال موقع VGA4A.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button