استعداداً لحدث غداً الخميس, بلايستيشن 5 يحصل على الشعار الخاص به على تويتر!

بعد حوالي ثلاثين ساعة من لحظة كتابة هذا التقرير، سيتم الكشف عن الألعاب التي ستنتظرنا بنهاية العام عندما يُطلق جهاز سوني المنتظر، بلايستيشن 5 وفقاً لسوني، سنحصل على أكثر من ساعة من المعلومات والعروض الجديدة وسنقوم بعمل تغطية مباشرة للحدث على قناتنا على التويتش وعلى الموقع أيضاً. لكن قبل أن يأتي الحدث، تويتر أطلق شعار جديد لمنتظري الجهاز.

للإحتفال بكسر الصمت حول جهاز بلايستيشن 5, أطلقت تويتر الشعار الذي يظهر لنا وحدة التحكم DualSense بلونها الأبيض والأسود ويمكنكم رؤيتها بنفسكم على تويتر من خلال كتابة #PlayStation 5 او  #PS5 وفي حال لم تكونوا من مستخدمين المنصة الاجتماعية، يمكنكم الإطلاع عليها من الاسفل.

ما الذي ينتظرنا غداً؟ لا نعلم حقاً لكننا نعلم أنّهُ بالفعل سيحدث ولن يكون هناك تأجيل آخر حيثُ عادةً ما تصدر الشعارات على تويتر بالتعاون مع الشركة صاحبة المنتج. سيبدا حدث الكشف عن ألعاب بلايستيشن 5 غداً (الحادي عشر من يونيو) الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يمكنكم مشاهدتها من خلال قناة بلايستيشن على تويتش او يوتيوب او من خلال قناتنا على تويتش في حال أردتم سماع تحليلاتنا ونقاشنا بجانب العروض الجديدة.

هل سيتم الكشف عن شكل الجهاز الفعلي غداً؟ لا نعلم ذلك بعد إنما أحد الشائعات نصت على أنّهُ سيكون هناك الكثير من العروض والإعلانات الجديدة. هل أنتم متشوقين لرؤية مستقبل الألعاب على البلايسيتشن؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا بتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button