حتى المطورين في استيديوهات بلايستيشن لا يعلمون كيف هو شكل جهاز بلايستيشن 5 حتى الان..

سوني تستخدم نظام القطارة في الكشف عن جهازها القادم بلايستيشن 5 الذي بدأت مشوار الكشف عنه منذ العام الماضي ومازالت حتى هذه اللحظة لم تكشف عن الكثير من التفاصيل المتعلقة به مثل الشكل والسعر والعاب الاطلاق التي قد نتعرف عليها مساء غدا الخميس.

تكتم سوني هذا لم يكن محصور فقط على الجمهور بل ايضا بعض المطورين التابعين لاستيديوهات بلايستيشن والذي يعمل بعضهم على عناوين مخصصة للجهاز لا يعلمون كيف هو شكل النسخة النهائية له وكل ما راؤة هو نسخة المطورين التي استطعنا ان نلقي عليها نظر منذ مطلع هذا العام.

مارك هيلي مؤسس مشارك و مخرج ابداعي في استيديو Media Molecule التابع لشركة سوني قال في تغريدة له عبر فيها عن تشوقه لما ستكشف عنه سوني خلال حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 غدا الخميس مؤكدا ان الفريق لن يكون له اي مشروع خاص سيتم استعراضه يوم غدا وختم تغريدته قائلا ان سوني بارعة في التكتم على اسرارها حتى بين الاعضاء الداخلين وهو متشوق ليرى كيف سيكون شكل الجهاز النهائي.

ليس هناك أي شيء متعلق بلعبة أحلام كجزء من استعراض الغد وأنا على دراية بالمناسبة ، متحمس فقط كمعجب! سوني جيدة في الحفاظ على الأسرار داخل وخارج! أنا أموت لأعرف كيف يبدو شكل الجهاز!

هذا يعني ان مارك لم يرى شكل جهاز بلايستيشن 5 النهائي حتى الان وربما الامر يكون كذلك بالنسبة للعديد من المطورين في استيديوهات بلايستيشن وهذا بالطبع جزء من خطة سوني للابقاء على شكل الجهاز سر من اسرارها الى حين ان تكشف عنه هي بنفسها.

حتى الان لا يوجد اي تسريب او اشاعة يمكن ان تلمح لنا حول شكل الجهاز وننتظر لحظة الصفر التي ستكشف فيها سوني عن شكلة وسعرة ولكن قد ننتظر المزيد من الوقت خاصة ان كثير من المحللين استبعدوا ان تقوم سوني بذلك خلال حدث غدا الخميس الذي سيكون مركز بشكل اساسي على الالعاب فقط رغم تشكيك بعض المحللين بان يتم تسريب شكل الجهاز خاصة ان عملية تصنيعة قد بدأت هذا الاسبوع الامر الذي قد يفتح الباب لوصول صور مسربة الى الانترنت باي شكل من الاشكال.

كيف تتوقع ان يكون شكل الجهاز حسب تخيلاتك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى