لأول مرة يمكن للفرق العربية المشاركة في بطولة مواجهات WoW: Classic الصيفية!

لعبة WoW: Classic هي من الألعاب العريقة التي أصبحت جزء لا يتجزأ من ألعاب الحاسب الشخصي. هناك العديد من البطولات والعديد من اللاعبين العرب الذين لم يتوقفوا عن لعبها لعدة سنين والآن حان الوقت لإظهار مدى خبرتك في بطولة مواجهات الصيف التي ستقدم لك 4000 دولار أمريكي كجائزة — في حال كُنت المركز الأول بالطبع.

مواجهات واو كلاسيك الصيفية هي بطولة وورسونج جولش 10 ضد 10 تبدأ في السابع عشر من يونيو يونيو. خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة القادمة، ستتنافس الفرق في أمريكا الشمالية وأوروبا على مجموعة جوائز منفصلة تبلغ 4000 ألف يورو في كل إقليم! كما ويمكن للفرق العربية المشاركة في هذه البطولة لأول مرة. ستُقسَّم البطولة إلى إقليمين: أمريكا الشمالية وأوروبا. ستُلعب جميع الألعاب على خوادم مباشرة لـ WoW: Classic باستخدام ميزة لعبة الحرب المُضافة حديثًا.

إليكم التفاصيل من بليزارد الشرق الأوسط:

  • ستقوم فرق مكونة من 10 لاعبين بالتسجيل لإقليمهم. التسجيلات متاحة للاعبين المؤهلين بشخصية من المستوى 60 على خوادم واو كلاسيك، تفقد متطلبات القبول وسجِّل لأمريكا الشمالية من هنا وأوروبا من هنا.
  • ستُقسم البطولة إلى مرحلتين لكل إقليم: المباريات التأهيلية والنهائيات.
    • التسجيل في المباريات التأهيلية متاح للجميع.
    • ستضم النهائيات أفضل ست فرق للإقليم.
  • ستتنافس الفرق ضد بعضها بعضًا على خوادم مباشرة باستخدام ميزة لعبة الحرب، مما يتيح للاعبين البحث عن ساحات قتال للتنافس فيها ضد فرق أخرى في إقليمهم.
  • بالنسبة لأفضل ست فرق في أمريكا الشمالية وأوروبا، سيكون هناك عرض قدره 4000 ألف يورو إجماليًا كجائزة منفصلة لكل إقليم وحقوق المفاخرة بالفوز في مواجهات واو كلاسيك الصيفية!
  • يمكن العثور على المزيد من المعلومات عن مجموعة القواعد الكاملة على صفحات تسجيل أمريكا الشمالية و أوروبا.

في حال كنت أحد مُخضرمي WoW: Classic لا تضيع الفرصة وأظهر مهاراتك انت وفريقك. هل ستشارك في البطولة؟ أخبرنا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى