لعبة The Last Of Us 2 تتغلب على RDR 2 في قائمة اعلى الالعاب تقييما في الجيل الحالي..

يوم الجمعة القادم سيكون الموافق لموعد اطلاق لعبة The Last Of Us 2 المشروع المرتقب و الاكثر انتظارا من فريق Naughty Dog, اللعبة حصلت على تقييمات عالية جدا جعلتها في قائمة العناوين الاعلى حصولا على تقييمات في العام الحالي بمتوسط بلغ 96 من 100, و ها هي الان تتغلب على تقييم لعبة Red Dead Redemption 2.

تغلبت لعبة The Last Of Us 2 على تقييم لعبة Red Dead Redemption 2 في موقع Opencritic الخاص بتجميع تقييمات اللعبة من المواقع العالمية و انتاج متوسط التقييمات الخاصة بأي عنوان, اللعبة الاولى “TLOU 2” حصلت على متوسط تقييم يساوي 96 في الموقع المذكور, بينما حصدت لعبة “RDR 2” التقييم ذاته, و لكن الموقع في تطابق التقييمات يعتمد على عوامل اخرى في الترتيب مثل Critics Recommend او التوصيات من اقوى المقيمين وحيث اوصى 99% منهم تجربة لعبة The Last Of Us 2 بينما اوصى 96% من مقيمين لعبة Red Dead Redemption 2 تجربتها.

يبقى الان موقع Metacritic الموقع الاول من حيث الشهرة الخاص بتجميع مراجعات الالعاب و انتاج متوسط التقييمات, حيث انه في هذا الموقع ما زالت لعبة Red Dead Redemption 2 متفوقة بمتوسط تقييمات بلغ 97, فهل يا ترى ستتربع لعبة ذا لاست اوف اس 2 على عرش التقييمات هناك ايضا..!

نذكر بأن اللعبة ممنوعة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وبهذا نستطيع القول بأنها ممنوعة في جميع الدول العربية رسميا, لكن مع ذلك سنقوم بتقديم مراجعتنا الخاصة لكن متابعينا بعد اطلاق اللعبة بأسبوع او اثنين, لذلك ابقوا معنا.

اخيرا, اللعبة قادمة في التاسع عشر من الشهر الجاري و الذي يصادف يوم الجمعة القادم, ما هو رأيكم بإنجاز اللعبة حاليا, و هل تتوقعون انجازات اكبر لها مستقبلا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى