فيديو Render يعطينا نظرة اكبر على شكل جهاز بلايستيشن 5 مع الوضعية الافقية..

سوني فاجأت الجميع عندما كشفت عن شكل جهازها القادم بلايستيشن 5 الذي بدى شكلة مختلف عن كل التوقعات وايضا حجمة العملاق الذي سيجعله الاضخم بين الاجهزة المنزلية الاخرى حتى جهاز اكسبوكس سيريس اكس.

سوني عندما كشفت عن شكل الجهاز لم تعطينا نظرة شاملة عنه خاصة في الوضعية الافقية او المسطحة حيث حصلنا على تأكيدات بانه يمكن وضع الجهاز في الوضعية الافقية دون اي مشاكل وستكون القاعدة المرفقة مصممة لتتناسب مع كلا الوضعيتين لكن لم نرى ذلك على ارض الواقع.

احد المصممين الهواة قام بعمل تصميم تصوري ثلاثي الابعاد لشكل جهاز بلايستيشن 5 في الوضعية الافقية وايضا الوضعية العامودية واعطانا نظرة اكثر شمولية من السابق يمكن من خلالها نتصور كيف سيكون شكل الجهاز عندما نضعه في غرفنا الخاصة وماهي الوضعية الانسب لذلك.

يذكر ان سوني قد كشفت لنا عن سبب جعل شكل الجهاز ضخم مقارنة بالاجهزة الاخرى حيث تم استثمار الحجم في توفير نظام تبريد قوي للحفاظ على درجة حرارة احشاء الجهاز ضمن المعدل المطلوب لتعمل بكامل كفائتها, ايضا علمنا ان سوني قد استثمرت بشكل كبير في هذا النظام والذي سيعالج ايضا الصوت المرتفع الذي كان من اكبر مشاكل جهاز بلايستيشن 4 برو.

هل ترى ان سوني قد وفقت في جعل شكل جهاز بلايستيشن 5 مختلف مع لمسات عصرية, ام تعتقد انها لو التزمت بالاشكال الاعتيادية لمنصاتها السابقة سيكون افضل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى