سوني تكشف عن الشعار الترويجي (Slogan) الخاص بجهاز بلايستيشن 5..

عبارة “Greatness Awaits” استمعنا اليه كثيرا خلال هذا الجيل, لما لا فهي الشعار الترويجي Slogan الخاص بجهاز البلايستيشن 4 التي استبدلت فيما بعد بعبارة “For The Players” او “من اجل اللاعبين” والان مع الاستعداد لاستقبال جهاز بلايستيشن 5 بالطبع سيكون هناك شعار ترويجي جديد.

سوني كشفت مؤخرا عن الشعار الترويجي Slogan الرسمي الذي سيرافقنا طوال السنوات القادمة مع العاب جهاز بلايستيشن 5 وهو ” Play Has No Limits” او “اللعب ليس له حدود” وقد شاهدنا الشركة تستخدمة خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الاسبوع الماضي ولكن ما جعلنا ننتظر التأكيد هو التسريب السابق الذي ظهر حول هذا الشعار و الذي اعتقدنا انه سيكون “It’s time to play” ولكن يبدو ان هذه التسريبات لم تكن دقيقة.

مازالت سوني تمتلك الكثير لتكشف عنه ومازالت التلميحات تشير الى وجود الكثير من المعلومات التي مازالت الشركة تخفيها عنا حتى الان وربما تستخدمها للتشويق والتسويق للجهاز خلال ما تبقى حتى موعد الاطلاق الذي بات لا يبعد عنا كثيرا.

ما رايك في الشعار الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button