مطوري لعبة Battlefield 6 يشوقوننا للعبة على الجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

خلال حدث EA Live مؤخرا لم يكون هناك الكثير من شركة EA لتستعرضه لنا حول العاب الجيل الجديد سوى اعطائنا لمحات سريعة لما يعمل عليه المطورين في الوقت الحالي من بين هذه الالعاب كانت Battlefield القادمة التي يعتقد انها ستحمل اسم Battlefield 6 ولكن لم يتم تأكيد ذلك.

كان هناك استعراض بسيط وقصير لما يستعد فريق التطوير في استيديو DICE للعمل عليه وشاركتنا لورا ميلي رئيسة استيديوهات EA بعض المعلومات حول ما يجهزه لنا هذا الفريق حيث قالت:

لكل جيل من اجهزة الالعاب المنزلية تضع DICE معاير جديدة لمستوى المحتوى الصوتي والمرئي الذي تقدمه, نحن سننشيئ معارك ملحمية على نطاق واسع ودقة لا مثيل لها من قبل.

رافق هذا الحديث استعراض لما يبدو انه نموذج اولى من احد اجواء المعارك يظهر عدد الجنود الكبير في الساحة خلال المعركة الواحدة كما شاهدنا تصميم مقرب لاحد الشخصيات والتي ظهرت عليها ملامح الواقعية لابعد الحدود.

ايضا علمنا ان استيديو DICE سيستخدم نسخة مطورة من محرك Frostbite في تطوير اللعبة التي ستظهر قوة الجيل الجديد حسب الوصف.

يبدوا ان لعبة Battlefield 6 مازالت في مراحل تطوير مبكرة او ان شركة EA تريد الكشف عنها في مناسبة اخرى قد تكون خلال حدث اكسبوكس الشهر القادم ونتوقع ان يتم اطلاق اللعبة خلال العام القادم 2021.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button