الاخبارفيديو

شاهد مقطع أسلوب لعب مُسرّب من لعبة The Lord of the Rings ضخمة مُلغاة..

هناك الكثير من الألعاب التي يتم تطويرها والتي يتم إلغائها أيضاً واليوم سنتحدث عن لعبة The Lord of the Rings التي لم ترى النور او الضوء الأخضر للعمل عليها. كانت ستكون هذه اللعبة من نوع لعب أدوار وسيتواجد بها كل من بيتر جاكسون و وغواليرمو ديل تورو.

وفقاً لفيديو من قناة GameHut الذي يمكنكم مشاهدته من الأسفل الذي يحتوي على مقاطع أسلوب لعب، أنفق استديو Traveller’s Tales مليون دولار أمريكي لتقديم لعبة The Lord of the Rings هذه إلى المشهوران المذكوران أعلاه. في البداية، تم تقديم نسخة تجريبية (ديمو) لعمل لعبة مبنية على The Hobbit ومن بعد ذلك أراد الفريق عمل لعبة LOTR. الاستديو المُطور طوّرَ عرضاً مُثير للإعجاب حقاً في ستة شهور.

https://youtu.be/grwnHJykybM

إحتوت النسخة الأولى من اللعبة على أربعة شخصيات قابلة للعب تم أخذها مباشرةً من الفيلم الأول ولكن هذا ليس كل شيء حيثُ عمل الاستديو على خمسة عروض تقنية أُخرى بعد ذلك. في المرحلة الأولى سيتحكم اللاعبون في شخصية فرودو وهذه المرحلة كانت لاستعراض آلية لعب التخفي والتسلل بينما المرحلة الثانية كانت قتال بين غاندالف وسارومان وكان هناك المزيد من المراحل.

تم تقديم فكرة اللعبة هذه واستعراضها في 2009 وكانت تهدف الصدور على الجيل الماضي. ديل تورو وجاكسون كانوا منبهرين في لعبة The Lord of the Rings هذه ووافقوا على عمل لعبة The Hobbit لكن شركة Warner Bros كانت ضد فكرة إعادة صنع الفيلم داخل اللعبة وأرادت نشر لعبة مُختلفة تماماً ولكن في ذات العالم.

ما رأيكم أنتم بهذه اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار