ملف صوتي يثبت عودة “المنفيون” في لعبة Halo Infinite ويبدوا انهم غاضبين جدا..

حساب لعبة Halo Infinite بدأ اليوم بتشويقنا لعودة احد القبائل وهم الـ Banished او المنفيون من خلال رسالة صوتية, هذا التشويق يأتي كأستعداد للكشف الكامل عن اللعبة خلال حدث اكسبوكس الشهر القادم.

يبدو أن Banished او “المنفيون” غاضبون للغاية من البشرية وهم يبحثون عن سبل السيطرة على الحلقات هذه المرة, المنفيوم ظهروا لاول مرة في Halo Wars 2 ولم تتم رؤيته في سلسلة Halo الرئيسية الى الآن ولكن يبدو انهم سيحلون ضيف علينا في الجزء القادم Halo Infinite.

المنفيون هم احد فصائل المرتزقة انفصلوا عن قوة العهد الرئيسية بعد تمردهم عليه وهم أكثر قسوة ويبدو أنهم غاضبون للغاية حسب ما سمعناه في رسالتهم الموجه الى البشر والتي يمكنكم سماعها بالاسفل.

يذكر ان لعبة Halo Infinite ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز اكسبوكس سيريس اكس ولكنها ايضا ستتوفر بنسخة خاصة على الاكسبوكس وان وكذلك الويندوز 10 وايضا ستكون متاحة من اليوم الاول لمشتركي خدمة Game Pass دون مقابل.

حدث اكسبوكس الذي سيتم في شهر يوليو القادم سيتم استعراض اللعبة بشكل موسع وسنحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة التي مازالت غامضة حول اللعبة وقصتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى