انطباعات الاعلامين بعد تجربة Cyberpunk 2077 ايجابية جدا, اليكم بعضها..

بالامس اطلت علينا لعبة Cyberpunk 2077 باستعراض جديد لاسلوب اللعبة ونظرة اعمق على مدينة نايت سيتي وبعض الشخصيات في عالمها الواسع الثري بالتفاصيل والمهمات المختلفة واستعراض امامنا المطورين احد مهمات التحقيق في احد الجرائم وراينا مدى عمق التجربة التي ستقدمها لنا اللعبة.

ايضا بالتزامن مع هذا الاستعراض كانت هناك نسخة تجريبية وصلت الى بعض الاعلامين الغربين المختارين من قبل المطور مكنتهم من تجربة اللعبة لمدة 4 ساعات ووضع انطباعتهم عنها والتي كانت ايجابية بما فيه الكفاية لتشويقنا لموعد صدور اللعبة قبل هاية هذا العام, واليكم هنا بعض هذه الانطباعات من بعض المواقع..

Eurogamer

4 ساعات من اللعب وفي النهاية لم نرى شيء مثل هذا من قبل في اي لعبة, Cyberpunk 2077 هي لعبة تدور حول كونك في عالم ستقوم باستكشافه بالتدريج، خريطة مملوئة بالأشخاص الذين تقابلهم والأماكن التي تقابلهم فيها, إنها ملعب مليء بالفرص لعبة لا أستطيع الانتظار للعودة إليها حتى نوفمبر القادم. إنها لعبة حول تحديد من تريد أن تكون, احداثها ليست مكتوبة لك بشكل مسبق بل مفتوحة وانت تحدد من سيكون الـ V الخاص بك؟

PC Gamer

بقي لدي عشر دقائق، لذلك سأتجول حول المدينة أكثر باستخدام مركبتي. الشمس تغرب، وتلقي بريق ذهبي على شوارع واتسون المزدحمة وعندما أقوم بتدوير الكاميرا حول السيارة أثناء قيادتي اشاهدة ضوء الشمس الغامق اللامع ينعكس على هيكل السيارة، والحركة السريعة لأشجار النخيل بجوار الشارع، هناك نوادي ليلية، وعربات بيع المعكرونة، وغيرها من معالم الحياة الليلية للمدينة وأنا مندهش من إدراك أن كل هذا – كل ما رأيته حتى الآن – مجرد منطقة واحدة. إذا كانت بقية المدينة شديدة الكثافة والطبقات ومليئة بالتفاصيل مثل هذه، فإن Cyberpunk 2077 سوف تلتهم جزءًا كبيرًا من حياتي وسأسمح لها بذلك.

اقرأ ايضا:  ارحمو عزيز قوم ذل.. كوجيما تلقى أكبر طعنة من جمهوره !!

Kotaku

هناك الكثير من الأحداث المستمرة في Cyberpunk 2077. مدينة Night City تمتلئ بمزيج مثير للدهشة من الحياة البشرية  واولائك الذين يلجئون الى الشركات من اجل تثبيت عيون أفضل وأرجل أقوى وعضلات أكثر مرونة وقوة, اللعبة مليئة بأحداث عشوائية – مطاردات السيارات في البراري بينما تشاهد الرهائن والحروب الدائرة بين العصابات كل هذه المعالم تظهر باستمرار أثناء القيادة عبر العاصمة الضخمة – وأنظمة معقدة مثل حدائق الأشجار المختلفة وألعاب الاختراق الصغيرة وكلاهما يطلب منك الانغماس فيها بالكامل بطريقة نادر ما نراها في الألعاب هذه الأيام. خلال أربع ساعات مع الديمو أصبح الأمر أكثر من مجرد محاولة لتتبع كل شيء. لكن لا شيء يبدو غير ضروري أو اصطناعي.

GamesRadar

من الواضح أن هذا هو بالضبط ما تم بناء اللعبة من أجله, لقد أعطانا استيديو CD Projekt Red فقط الأدوات مع لعبة Cyberpunk 2077 لإنشاء قصصنا الخاصة بين قصصهم في اللعبة, لا يسعني الانتظار حتى أرى ما ستقدمه لي Night City.

IGN

لم أتمكن من تجربة كل شيء عبر المدينة بأكملها بسبب بعض قيود القصة، ولكن حتى مع ذلك، إذا كنت اتتبع الخريطة بشكل صحيح أعتقد أنني بالكاد رأيت جزء صغير جدا من مدينة واطسون, لم أكن أتسوق إلا لشراء أسلحة جديدة ولم أتمكن حتى من التحقق من نوع الأزياء المستقبلية المتاحة، وأنا فضولي جدا لمعرفة أي نوع من المعدات الخاصة التي سنكون قادرين في النهاية على العثور عليها وصنعها. تعد لعبة Cyberpunk 2077 مكان مثير للاستكشاف.

حسنا لدينا انطباعات جيدة ومبشرة حول اللعبة التي انتظرناها 7 سنوات تقريبا ويبدوا ان كل هذا التأخير كان مبرر خاصة بعد اراء هؤلاء الاعلامين حول عالم اللعبة الثري المملوء بالاحداث والشخصيات والاماكن المختلفة والتي يمكنك التفاعل والتعامل معها جميعها وستحدد في النهاية مسار القصة التي ستسير خلاله شخصيتك في اللعبة.

اقرأ ايضا:  الكشف لاول مرة عن المحتوى المحذوف من لعبة Red Dead Redemption 2..

هناك بالفعل الكثير من خلال ما شاهدناه في الاستعراض الاخير للعبة يمكن استكشافه في مدينة نايت سيتي ونحن ايضا متشوقون جدا لتجربة اللعبة عندما تصدر يوم 19 نوفمبر (11) من هذا العام على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ولكن اعتقد انني سأنتظر صدور نسخة الجيل الجديد التي ستتوفر بالمجان لكل من يمتلك نسخة الجيل الحالي مع الحصول على تجربة افضل.

ماهي انطباعاتكم الاولية حول لعبة Cyberpunk 2077 بعد هذه الانطباعات و النظرة الجديدة على اللعبة من خلال استعراض امس؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock