يبدوا أنّ موعد افتتاح الطلب المسبق للـ PS5 في المتاجر العربية أصبح قريب..

جهاز سوني المرتقب PS5 قد يكون أكثر جهاز إلكتروني جديد منتظر في المنطقة العربية, مِنذُ الإعلان عنه رسمياً قبل عدة أشهر ونحن نحصل على معلومات جديدة حوله مثل مظهره الذي حصلنا عليه هذا الشهر بالإضافة إلى بعض العناوين التي ستتوفر عليه مثل Horizon: Forbidden West و Ratchet and Clank: Rift Apart والنسخة المُطوّرة من Demon’s Souls وأكثر. لكن ماذا عن السعر وعن تواجده في المنطقة العربية؟ هذا أمر نجهله لكنه قد يتغير قريباً.

حسناً لمَ ظننا أنّ موعد افتتاح الطلب المُسبق للـ PS5 أصبحَ قريب في المتاجر بالمنطقة؟ السبب هو أنّ متجر جرير الغني عن التعريف افتتحَ صفحة خاصة بالجهاز يمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني بها للحصول على آخر التفاصيل ومعرفة موعد توفر الطلب المسبق — هذا يعني أيضاً أنّ السعر سيُعلن عنه قريباً. بجانب موقع جرير، متجر الإلكترونية الحديثة قام بفعل ذات الشيء ويمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني فيه أيضاً. بالتأكيد لا يوجد شيء رسمي بعد إنما بدأ هذه الخطوة تعني أنّ الإعلان عن السعر قريب وقد يكون بعد مؤتمر مايكروسوفت — مرةً أُخرى، هذه توقعات فقط.

سيتوفر الـ PS5 في الربع الأخير من عامنا الحالي وبجانب الجهاز ووحدة التحكم DualSense، هناك سماعات رأس جديدة بتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد ووحدة التحكم عن بعد للوسائط وكاميرا بوضوح HD. ابقوا معنا لمعرفة آخر التطورات حول الطلب المسبق والسعر خاصةً في المنطقة العربية. قبل أن نفارقكم بهذا الخبر نريد شُكر سعد (IamS2K) على تسليط الضوء حول هذا الموضوع.

هل بالفعل تظنون أنّ الكشف عن السعر وافتتاح الطلب المسبق باتَ قريباً, والاهم من ذلك كم تتوقع ان يكون سعر الجهاز في المنطقة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى