الاخبار

العملاقة Tencent تفتح استديو بقيادة احد مطوري GTA5 للعمل على عناوين للـ PS5 و XSX..

شركة Tencent هي واحدة من عملاقة التقنية وألعاب الفيديو وتملك أجزاء كبيرة من معظم الشركات الضخمة بجانب كونها واحدة من أشهر شركة ألعاب ناشرة على الهواتف المحمولة. مؤخراً افتتحت الشركة استديو في الولايات المتحدة الأمريكية في لوس أنجيلوس تحديداً للعمل على ألعاب ضخمة. دعونا الآن نُرحّب جميعاً باستديو LightSpeed الذي سيعمل على لعبة عالم مفتوح للجيل القادم من الأجهزة المنزلية.

أجل هذا صحيح، سيعمل الاستديو الجديد على لعبة عالم مفتوح لاجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس لكن الى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيلها. ما نعلمه هو أنّ ستيف مارتين، المُحضرم من روكستار والذي كان له أدوار مهمة في تطوير Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2 سيقود استديو لايت سبيد الجديد. وفقاً لمارتين، الاستديو لن يضغط على الموظفين وسيركز الفريق على ألعاب عالية الجودة وعلى تعزيز الإبداع والتعاون.

وفقاً لموقع Games Industry، يضم استديو Lightspeed العديد من خُبراء الصناعة الذين كانوا يعملون في استديوهات مختلفة مثل روكستار وريسباون وإنسومنياك و 2K Games. متى سنعلم أكثر حول استديو Tencent الجديد؟ لا نعلم حقاً لكن قد يكون أيضاً سكوت وارنر، مصمم لعبة Halo 4 والذي له تاريخ حافل بالصناعة خاصةً مع 343 Industries ضمن طاقم العمل إنما هذا الأمر غير مؤكد بعد.

هل أنتم مستعدين لمنافس جديد في عالم ألعاب العالم المفتوح؟ شاركونا بآرائكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار