شركة ايبيك تصرح بها مرة اخرى, بلايستيشن 5 تحفة فنية..!

مرة اخرى ودفعة معنوية قوية لعشاق جهاز بلايستيشن 5, وكل من ينتظر الاصدار الجديد للجيل الخامس، حيث صرح أحد الموظفين الكبار لشركة ايبيك بأن جهاز سوني القادم عبارة عن تحفة فنية من حيث التصميم والنظام ، ولكن !! قد يتسائل البعض كيف يعلم ذلك و هل هناك دليل تصريحه ؟

وقبل الاجابة على السؤال سأكمل ما صرح به نائب رئيس EPIC السيد نيك بينواردين في مقابلة له في مجلة البلايستيشن الرسمية حيث ذكر بأنه جهاز ثوري من حيث قوة الرسومات وتكنولوجيا سرعة نقل البيانات ومعالجتها, وجاء في حديثه:

يعتبر بلايستيشن 5 تحفة من حيث تصميم النظام, لا يقتصر الأمر على تحقيق قفزة كبيرة من حيث الرسومات وأداء الحوسبة فحسب، بل هو أيضًا ثوري من حيث تقنية ضغط وتخزين البيانات مما يتيح لنا تقديم أنواع جديدة من الألعاب وتقديم تجارب لعب جديدة من أجل الاستمتاع اللاعبين.

ايضا كان هناك تعليق خاص بـ نيك بينواردين على موقع لينكيد ان جاء فيه:

بلايستيشن 5 لن يجعل فقط رسومات الجيل التالي وقوة المعالجة للألعاب أكثر انغمارًا فحسب ، بل ستمكن أيضًا من مفاهيم اللعب الجديدة تمامًا والتي يمكن أن تستفيد منها في البيئات والإضاءة الديناميكية بشكل كامل، والفيزياء المحسنة كثيرًا ، والذكاء الاصطناعي ليصبح أكثر ذكاءً، وتجارب اللاعبين الأكثر ثراءً

بالطبع نتذكر ايضا حين صرح الرئيس التنفيذي لشركة ايبيك تيم سوايني حول سرعة جهاز بلايستيشن 5 الذي وصفه بانه ينافس الحواسيب في سرعته ان لم يتوفوق عليها الامر الذي دفع احد اليوتيوبر المعروفين بانتقادة والاعتذار فيما بعد، تستطيع ان تطلع على تفاصيل اكثر حول هذا الامر من هنا.

اما بخصوص الجواب للتسائل الذي طرح، بالطبع الجواب هو نعم، وكما تعلمون فإن شركات الطرف الثالث لديها أجهزة الجيل الجديدة أو سمها نسخ خاصة بالمطورين DEVKIT يتم العمل عليها منذ اشهر من أجل تطوير الالعاب والاستعداد للجيل الجديد ، فهل فعلاً سيكون تصريحه بأن “PlayStation 5 is a masterpiece” هو في مكانه، سننتظر ونرى عندما يصدر الجهاز قبل نهاية هذا العام 2020..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button