اشاعة: سعر جهاز بلايستيشن 5 وموعد الاطلاق والطلب المسبق سيكشف عنها يوم 13 يوليو

الشهر الماضي جعلتنا سوني نلقى اول نظرة على العاب الطرف الاول وبعض العاب الطرف الثالث القادمة لجهاز بلايستيشن 5 بجانب الكشف اخيرا عن شكل الجهاز ولكن على ما يبدوا اننا لن ننتظر طويل للتعرف على السعر وموعد الاطلاق وكذلك بدء حجز الجهاز من خلال الطلب المسبق.

حتى الان لا يوجد موعد محدد للكشف عن هذه التفاصيل التي تعد المرحلة الاخيرة في عملية الكشف عن الجهاز ولكن روبرتو سيرانو المعروف بتسريباته السابقة حول اجهزة الجيل الجديد والتي ثبت صحة معظمها عاد من جديد ليكشف عن تفاصيل المرحلة الاخير للكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

سيرانو قال من خلال ردة على قائمة الاعلانات والفعاليات التي نشرها الاعلامي Jeff Grubb عبر حسابه الخاص على تويتر والتي تخص الفترة القادمة من هذا الشهر والشهر القادم قال انه سيتم الكشف عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بالاضافة لفتح الطلب المسبق يوم 13 يوليو الجاري اي بعد اقل من 10 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير.

كما اسلفنا لا يمكن اخذ هذا الخبر بدقة 100% ويبقى تحت مظلة الشائعات ولكن سيرانو شهد له بصحة بعض تسريباته في الاونة الاخيرة.

ايضا في تغريدة اخرى قال سيرانو ان جهاز الاكسبوكس لوكهارت وهي النسخة الاقل ثمنا من الجيل الجديد لعائلة اكسبوكس ستصدر هذا العام بينما سيتم اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس يوم 19 نوفمبر 2020 وسيصدر جهاز بلايستيشن 5 بعدة باسبوع وبالتحديد يوم 27 نوفمبر 2020.

ايضا مرة اخرة تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة ومجرد شائعات الى حين تأكيدها من مصادر موثوقة وليس امامنا سوى الانتظار حتى يوم 13 يوليو الذي لا يفصلنا عنه الكثير وكما يقول المثل الشعبي “الميه كذب الغطاس” فدعونا ننتظر حتى ذلك الموعد ونرى ما اذا كان سيرانو سيثبت دقة مصادره الخاصة ام انه سيخرج من قائمتنا للمصادر الموثوقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button