الاخبارالحاسب الشخصي

لعبة Horizon Zero Dawn تُحقق نجاحات من الآن على الحاسب!

لعبة Horizon Zero Dawn هي واحدة من أيقونات البلايستيشن 4 وقبل ثلاثة أعوام رأينا إبداع استديو Guerilla Games وسوني عندما قمنا بلعبها. العالم المفتوح الخاص بها كان مميز حقاً ومزج لنا الخيال العلمي والطبيعة وحصلت اللعبة على تقييمات ممتازة وحققت نجاحات تجارية. البارحة تم الإعلان عن عن موعد إطلاقها على الحاسب الشخصي ويبدوا أنّها ستحقق نجاحات ضخمة على المنصة الجديدة أيضاً.

أثناء كتابتنا لهذه الأسطر، لعبة Horizon Zero Dawn هي بالمركز الثاني بقائمة الألعاب الأكثر مبيعاً على ستيم، هذا بسعرها الكامل ويجدر بالإشارة إلى أنّهُ هناك تخفيضات ضخمة على المنصة. في مساء البارحة، وصلت اللعبة للمركز الأول وتفوقت على جميع الألعاب الأُخرى. بجانب ذلك، اللعبة لم تصدر بعد إنما هناك أكثر من شهر وغالباً ما ستتصدر هذه القائمة مرةً أُخرى عندما تقترب من موعد إطلاقها او حينما تُطلق.

ماذا يعني هذا من الناحية التجارية؟ هذا يعني أنّ لاعبي الحاسب الشخصي تقبلوا إطلاق اللعبة بصدر رحب على الرغم من مرور هذا السنين وهذا يعني أيضاً أنها بالتأكيد ستحقق النجاحات التجارية التي تهدف سوني إليها. لعبة Horizon Zero Dawn متوفرة على متجر إيبيك أيضاً إنما لا نعرف مدى نجاحها عليه بعد.

ستتوفر لعبة هورايزون زيرو داون بنسختها الكاملة على الحاسب الشخصي في السابع من أغسطس. يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا. هل أنتم متحمسون للعبها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock