الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

شاهد مقارنة Horizon Zero Dawn نسخة PS4 مقابل نسخة PC, من الافضل..

مؤخرا حصلنا على عرض جديد للعبة Horizon Zero Dawn نسخة الحاسب الشخصي حيث تم خلاله استعراض بعض المشاهد من اللعبة وهي تعمل على الحاسب بجانب الكشف عن تاريخ الاطلاق الذي سيكون يوم 7 اغسطس (8) القادم.

اليوم ومن خلال قناة Cycu1 المعروفة بعمل مقارنات بين نسخ الالعاب المختلفة حصلنا على مقارنة بين نسخة البلايستيشن 4 برو مع تفعيل طور Enriched Graphics مع وضوح 4K والحاسب الشخصي وكما سنشاهد بالاسفل فلن تكون الفروقات كبيرة وتكاد تكون غير ملحوظة واكثر ما سيستفيد منه مالكي اجهزة الحاسب الشخصي هو معدل الاطارات الذي سيكون مفتوح Un-Caped.

ايضا علمنا من المطورين ان نسخة الحاسب الشخصي ستحصل على تحسينات في الاضائة والانعكاسات بجانب ان حركة الاعشاب والاشجار ستكون افضل.

من الاشياء التي كنا نتوقع ان تحصل على تحسينات في نسخة الحاسب الشخصي هو LOD للمجسمات البعيدة ولكن من خلال هذه المقارنة لا يوجد الكثير من التغيرات او الفروقات عن نسخة البلايستيشن 4 برو.

ستدعم Horizon Zero Dawn على جهاز الكمبيوتر دقة 4K وإطارات غير محدودة علاوة على ذلك سيكون لها أداة قياس وضبط مجال الرؤية FOV رغم ان المطورين في استيديو Guerrilla Games قالوا أنه ليس لديها خطط لإضافة خاصية ضبط FOV ولكن يبدو أنهم تراجعوا عن قرارهم هذا.

يمكنك الاطلاع عل المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Horizon Zero Dawn هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار