لعبة Rocket League صدرت اليوم قبل خمسة أعوام، إليكم بعض الإحصائيات!

شخصياً انا أعتبر لعبة Rocket League واحدة من أفضل الألعاب التنافسية وهي أيضاً أكثر لعبة قمتُ بلعبها (أكثر من ألفين ساعة إلى الآن) وما زلتُ ألعبها بين الحين والآخر. اليوم هو السابع من يوليو، قد يكون يوماً مثل باقي الأيام بالنسبة لكم إنما لاستديو Psynoix المطُور للعبة، هذا يوم مميز حيثُ قبل خمسة سنوات وتحديداً في 2015 صدرت اللعبة على مختلف المنصات.

للاحتفال بهذه المناسبة، تم مشاركة إحصائيات اللعبة المختلفة على حساب Rocket League الرسمي على تويتر. ضمن هذه الإحصائيات، علمنا أنّ خمسة وسبعين مليون لاعب قام بتجربتها وتم لعب خمسة مليار مباراة وتم تسجيل تسعة وعشرين مليار هدف ضمن هذه المباريات. بجانب ذلك، حصلنا على معلومات أضافية مثل أنّ في آخر إثنى عشرة شهراً، طور Heatseeker كان أنجح طور محدود وتم مفتح 479,484,357 مرتبة في روكيت باس (مثل بطاقة المعركة) المدفوعة. ادناه يمكنكم رؤية المزيد من الإحصائيات حول العناصر الأكثر استخداماً.

اعلان

كما ذكرتُ أعلاه، لعبة Rocket League هي من الألعاب المُفضلة بالنسبة لي والقريبة إلى قلبي ومن المفاجئ حقاً رؤية مرور خمسة سنين بهذه السرعة. في وقت كتابة هذه الأسطر، هناك أكثر من واحد وستين ألف لاعب يلعبها على الحاسب الشخصي فقط، وبالتأكيد هناك عدد كبير على كل من البلايستيشن والاكسبوكس.

ماذا عنكم؟ هل أنتم من لاعبي اللعبة؟ شاركونا بآرائكم ادناه وأخبرونا بمستواكم في حال كنتم من لاعبيها — بالنسبة لي، انا غراند شامبيون.

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار