اذا كنت تنتظر تجربة لعبة Cyberpunk 2077 قبل شرائها فهذا خبر سيئ بالنسبة لك..!

يستعد استيديو CD Projekt RED وبعد مرور اكثر من 7 سنوات على عملية تطويرها اطلاق عنوانه الجديد Cyberpunk 2077 الذي حصل على عدة تأجيلات ليستقر الموعد النهائي يوم 19 نوفمبر من هذا العام.

توجه اللعبة مختلف بشكل كبير عن لعبتهم الاخيرة The Witcher 3 التي حصدت الكثير من الجوائز ونالت على رضا قاعدة كبيرة من محبي العاب العالم المفتوح, خاصة ان انها ستقدم تجربة مستقبلية والاختلاف الاكبر والذي لاقى الكثير من الانتقاد هو استخدام المنظور الاول بدل الثالث في اللعبة.

هناك الكثير من الالعبين المتخوفين من خوض التجربة لذلك البعض منهم يأمل ان يتم اطلاق ديمو خاص باللعبة قبيل اطلاقها او حتى بعد ذلك ولكن يبدوا ان الامر سيكون شبه مستحيل حسب تصريحات من مطوري اللعبة, الامر جاء من خلال رد على احد متابعين حساب اللعبة على تويتر حينما سألت عن امكانية توفير ديمو للعبة ولو محدود بمدة زمنية يمكن من خلاله تجربة اللعبة ولو لـ 30 دقيقة فكان الرد كالتي:

للأسف لا, يتطلب إنشاء ديمو  قابل للتشغيل للعامة الكثير من الموارد والاختبارات.

الامر متوقع لعدة اسباب الاول ان استيديو CD Projekt RED في الظروف الحالية لا يمتلك الوقت الكافي للعمل على ديمو منفصل من اللعبة خاصة انه حسب ما علمنا انه يحتاج الى عدة تطوير و ضبط شبيه بلعبة صغيرة, اما الشيء الاخر ان لعبة مثل Cyberpunk 2077 قد يكون اصدار ديمو قصير لها خطوة غير صحيحة كونها لعبة عالم مفتوح مع الكثير من المسارات القصصية التي تتأثر بقرارات اللاعب وهذا قد يجعل الديمو غير كافي لايصال الفكرة وبالتالي اعطاء انطباع سلبي عنها وهذا هو السبب الاهم الذي قد يدفع المطورين الى عدم اطلاق ديمو للعبة.

في كل الاحوال اذا كنت ترغب في تجربة اللعبة فسيتوجب عليك شرائها بنسختها الكاملة عندما تصدر يوم 19 نوفمبر من هذا العام على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي والخبر الجيد انك ستحصل على ترقية لنسخة الجيل الجديد مجانا عند شرائك احدهم.

نذكر ايضا ان اللعبة متوفرة للطلب المسبق الان عبر المتجر العربي على جميع المنصات بعد ان حصلت على اذن النشر في المنطقة بجانب ان اللعبة ستدعم اللغة العربية من خلال ترجمة للحوارات والقوائم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button