الاخبارصور

شاهد صورة غلاف لعبة Ghost of Tsushima لكن للبلايستيشن 1, سترجعك الى ذكريات الزمن الجميل..

بينما تفصلنا ايام قليلة عن موعد صدور لعبة Ghost of Tsushima اخر حصريات البلايستيشن 4 حتى الان هناك الكثير من الجمهور المتشوق الذي ينتظر اللعبة على احر من الجمر خاصة ان اللعبة ستقدم تجربة العاب الساموراي التي انتظرها الكثير على هذا الجيل.

بهذه المناسبة قام احد محبي اللعبة بعمل صورة غلاف للعبة ولكن بتصميم اغلفة بلايستيشن 1 التي مازالت مطبوعة في عقول كل اللاعبين المخضرمين الذين عايشوا تلك الفترة واعتقد انه بمجرد رؤية الصورة بالاسفل ستتحرك الكثير من المشاعر الداخلية وسيخطفق تفكيرك لوهلة الى تلك الحقبة الرائعة.

تصميم الغلاف يظهر صورة بطل اللعبة “جين ساكاي” وهو يرتدي قناع مقاتلي الساموراي ويرفع سيف الكاتان الخاص به وكأنه يستعد لتوجيه ضربة من ضرباته القاتلة الى احد خصومه, الرائع ان تصميم الغلاف يحمل الكثير من لمسات تصاميم اغلفة العاب البلايستيشن 1 بشكل احترافي وقد يعطيك لوهلة شعور العاب الننيجا الكلاسيكية ايضا التي عاشرناها على ذلك الجيل.

Image

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 17 يوليو 2020 مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والقوائم من خلال النسخة المحلية فقط ونذكر ان مراجعتنا للعبة اصبحت متاحة على الموقع ويمكنكم الاطلاع عليها هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock