مايكروسوفت تعلن عن ايقاف انتاج جميع نسخ جهاز اكس بوكس وان الا نسخة واحدة..

تحضيرا لاطلاق جهاز اكس بوكس SX..

مايكروسوفت تتجهز للاطلاق جهازها الجديد اكس بوكس سيريس اكس من خلال الاعلان عن ايقاف انتاج جميع نسخ جهازها الحالي اكس بوكس وان الرقمية في خطوة مفاجئة غير متوقعة من الشركة نهائيا, فهل يا ترى اتخاذها لمثل هذا القرار يعد في المكان الصحيح..

متحدث رسمي باسم شركة مايكروسوفت اخبر موقع TheVerge ان الشركة ستوقف بشكل نهائي و قاطع انتاج جميع النسخ الرقمية من جهازها الاكس بوكس وان الحالي, و هذا يعني ان اي نسخة رقمية من جهاز الاكس بوكس وان اس او الاكس بوكس وان العادي او حتى الاكس بوكس وان اكس ستتوقف عن الانتاج و بالتالي البيع عالميا.

و اكمل المتحدث الرسمي باسم الشركة حديثه و تصريحه قائلا ما يلي ذكره :

بينما نتحضر للمستقبل مع جهاز Xbox Series X بشكل طبيعي نعلن عن ايقاف انتاج الانواع الرقمية من جهاز الشركة الحالي, بينما سيستمر انتاج الاجهزة الحالية بنسخها الفيزيائية التي تدعم اقراص الالعاب.

اذا هذا المتحدث يقول بأنها خطوة طبيعية للقيام بمثل هذا الامر و لكني شخصيا اقول بأنه حركة مبكرة و متناقضة جدا من شركة مثل شركة مايكروسوفت بدت مؤخرا شديدة التنافس مع شركة سوني بقولها انها ليس مثل اي شركات و انها ستسعى لتقديم الافضل و دعم اجهزتها الحالية, و المفاجأة اننا استقبلنا خبر ايقاف انتاج النسخ الرقمية من اجهزتها الحالية, فكيف سيستمر دعمها لاجهزة لن تكون موجودة..؟

على اية حال سنترك لكم حرية التعليق على هذا الخبر ادناه, فهل تجدونها حركة موفقة من مايكروسوفت تحضيرا لاطلاق جهازها القادم, و ما هو رأيكم بتناقض افعال الشركة مع هذا الخبر خصوصا بتصريحاتها الاخيرة..؟, اخيرا نذكر بأن الجهاز الجديد من الشركة سيصدر نهاية العام الجاري في موسم العطلات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى