لعبة GTA Online ستحصل على “تحديث ضخم” في وقت قريب..

بينما اعلنت روكستار عن وجود تحديث كبير قادم الاسبوع المقبل للعبة Red Dead Online دون الكشف عن الكثير من التفاصيل اعلنت ايضا ان لعبة GTA Online ستحصل هي الاخرى على تحديث هو الاضخم حتى الان حسب وصف الشركة.

للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل جديد حول هذا التحديث والمحتوى الذي سيقدمه لنا ولكن حسب وصف الشركة في البيان فسوف يكون مزيج ممتع من المحتويات الجديدة المتنوعة التي تعتمد على تجارب اللعب الواسعة التي يمكن الاستمتاع بها في اللعبة.

وجاء في التصريح انه في وقت لاحق من هذا العام، ستتلقى لعبة العالم المفتوح الأكثر مبيعًا GTA Online “أكبر تحديث لها على الإطلاق” والذي سيحتوي على مهمة “السطو” في موقع جديد كليا, ذكر المطور أيضًا أنه يواصل الاستماع إلى التعليقات من الجمهور، ويعمل بجد لضمان أن العنوان آمن من المودرز والغشاشين والمتسللين وأولئك الذين يسعون إلى مضايقة لاعبين آخرين.

اذا بعد صمت طويل تعود روكستار الينا بأخبار جميلة ومنعشة كافية لان تجعل جمهور لعبة GTA Online يعود الى اللعبة من الان وليس وقت التحديث المرتقب الذي سيكون الاضخم في تاريخها حتى الان.

لا ننسا ايضا ان هذا التحديث يأتي ضمن خطة ابقاء اللعبة منتعشة طوال الفترة القادمة خاصة ان روكستار تنوي اعادة اطلاقها من جديد على الجيل القادم وستكون البداية مع حصرية مؤقتة لطور الاونلاين لمدة 3 شهور على جهاز بلايستيشن 5 ويمكن ايضا للاعبين في الفترة الحالية الحصول على مكافأة تقدر بـ 1 مليون دولار من عملة اللعبة شهريا وصولا الى موعد صدور نسخة البلايستيشن 5 بعد منتصف العام القادم 2021, هذا يعني الكثير من الاموال التي يمكن الاستفادة منها مع صدور تحديث الصيف الضخم المرتقب هذا العام.

هل مازلت تلعب لعبة GTA Online حتى الان وهل ترى ان تحديث الصيف الضخم سيكون كافي لتشويق جمهور اللعبة للبقاء فيها الى حين صدوره؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button