يبدوا اننا سنرى Mafia 4 بعد وقت قصير من اطلاق Mafia: Definitive Edition..!

اعلنت شركة 2K مؤخرا عن اعادة اطلاق ثلاثية Mafia بنسخ محسنة حيث حصلنا على ريماستر مبسط للجزء الثاني واعادة اطلاق للجزء الثالث ولكن تم تأخير الجزء الاول Mafia: Definitive Edition حتى شهر اغسطس القادم ويبدوا ان هناك سر يكمن وراء التركيز على هذا الجزء دون باقي اجزاء اللعبة, هذا السر هو Mafia 4!!

لمن لا يعلم فالجزء الاول سيتم اعادة اطلاقه بنسخة ريميك كاملة تحت اسم Mafia: Definitive Edition وهذا يعني ان اللعبة ستحصل على تحسينات جذرية في مستوى الرسومات التي اصبحت الان وكأنها لعبة مصممة للجيل الحالي ولكن ايضا عالم اللعبة سيحصل هو ايضا على تغيرات حيث سنرى اضافة اماكن ومهمات جديدة مع الحفاظ على المهمات الاساسية للعبة الاصلية, ولكن ما الهدف من ذلك حتى الان؟

حسنا الاجابة عن هذا السؤال سيقدمها لنا هادن بلاكمان رئيس استيديو Hanger 13 المطور للعبة خلال لقاء خاص مع موقع IGN حيث قال:

لدينا عدد من الأشخاص في الفريق الذين عملوا على المافيا الأصلية، ورأوا أنها فرصة جيدة بأن نسد الفجوة بين Mafia 3 والمشروع التالي الذي نعمل عليه.

اذا يبدوان الهدف من اعادة اطلاق الجزء الاول بنسخة ريميك دون باقي النسخ اصبح واضح الان حيث يريد المطورين سد الفجوة القصصية والاحداث بين الجزء الثالث وهو الاخير الذي صدر للسلسلة والجزء القادمة الذي يعملون عليه حسب اعترافه الواضح والذي نعتقد بانه سيكون Mafia 4 ما لم يكن هناك اسم اخر فرعي.

لعبة Mafia: Definitive Edition ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي يوم 25 سبتمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى