الاخباربلايستيشن 4

مصدر: لعبة Spider-Man ستصدر بنسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5..

عندما كشفت سوني واستيديو انسومنياك عن لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الشهر الماضي علمنا ان اللعبة تعتبر بمثابة محتوى اضافي منفصل للعبة Spider-Man التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 عام 2018 وستقدم تجربة متكاملة تمتد من 7 الى 10 ساعات حسب وصف المطور.

اليوم حصلنا على معلومات تم نشرها عبر مجلة GameInformer تشير الى ان سوني تنوي اعادة اطلاق لعبة Spider-Man نسخة البلايستيشن 4 بنسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5 وحسب الوصف فسوف تأتي اللعبة في حزمة واحدة مع لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ولكن لا نعلم ما اذا كانت ستتوفر بشكل مجاني ام ستكون حزمة منفصلة بسعر خاص.

فكرة اعادة اطلاق لعبة Spider-Man على جهاز بلايستيشن 5 قد تكون مرحب بها من قبل الكثير من جمهور اللعبة خاصة اذا تمكنت من استغلال قدرات الجهاز الجديد مثل العمل بوضوح 4K مع 60 اطار/ث و ربما دعم بعض التقنيات الاخرى مثل تحسين الرسومات والمؤثرات.

حتى الان لا يوجد اي تأكيدات من شركة سوني حول الامر ولكن قد يكون الامر متوقع ومرجح بشكل كبير جدا لذلك قد لا تكون مفاجأة اذا اعلنت سوني عن الحزمة خلال الايام القادمة.

مازالت سوني لم تكشف عن الكثير من العناوين القادمة من استيديوهاتها او استيديوهات الطرف الثالث التي ستتعاون معها لتوفير محتوى حصري او ربما حصريات جديدة للجهاز وهناك شائعات تتحدث عن وجود حدث جديد ربما يكون خلال الاسبوع الاول من الشهر القادم اغسطس يتوقع ان يتم خلاله الكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 5 وموعد الاطلاق بجانب عدد من العناوين الجديدة.

هل ترى ان اطلاق حزمة تتضمن لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales مع نسخة ريماستر محسنة من لعبة Spider-Man على جهاز بلايستيشن 5 فكرة ذكية من سوني وهل سترى اقبال من جمهور اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار