الاخباربلايستيشن 5

سوني كشفت عن تلفازين جديدين تنصحك بهما للعب على البلايسيتشن 5..

من النادر أن نتحدث عن أشياء غير متعلقة بألعاب الفيديو بشكل مباشر ففي النهاية نحن موقع يختص بالألعاب وبالتأكيد نهتم بشركة سوني لأنها واحدة من أضخم الشركات بهذه الصناعة. سوني هي شركة ضخمة متخصصة بعدة أشياء من ضمنها أجهزة التلفزيون. أجهزة التلفزيون هي ثاني أهم شيء بعد جهاز الألعاب في الصناعة التي نحبها ومؤخراً أعلنت العملاقة اليابانية عن تلفاز جديد تنصحك به في حال كنت مهتم بشراء البلايستيشن 5.

من خلال موقعها الرسمي، كشفت سوني عن نموذجين جديدين من أجهزة Bravia التلفزيونية. كلاهما ممتازين للبلايسيتشن 5، ووفقاً لسوني، نحن على وشك الدخول بعصر جديد من الألعاب ويمكنك الاستمتاع بدقة 4K ومائة وعشرين إِطار بالثانية مع تلفزيونات ZH8 و XH90/92 المتوافقة مع البلايستيشن 5. كلاهما أجهزة تدعم الوضوح العالي مع تقنية HDR وقادرين على تشغيل ألعاب البلايستيشن على مائة وعشرين إِطاراً بالثانية، بالتأكيد في حال كانت تدعم اللعبة هذا العدد من الإِطارات.

لحد الآن لا نعلم متى سيتم إطلاق البلايسيتشن 5 حيثُ لم تكشف لنا سوني بعد على الرغم من اقترابنا من موسم العطلات. يمكنك من الآن شراء التلفازين الجديدين بسعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي إلى 7000 دولار أمريكي بناءً على النموذج والحجم الذي تختاره. هذا هو السعر العالمي وليس السعر في المنطقة العربية (في حال تواجدوا بالأصل).

هل ستقوم بشراء تلفاز من سوني للعب على البلايستيشن 5 أم هناك شركة أُخرى تفضلّها؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock