الاخبارالهاتف المحمول

ستتمكن من لعب أكثر من 100 لعبة Xbox عبر هاتفك الذكي في القريب العاجل..

يبدوا ان الـ Game Pass سيجتاح منازلكم حتى لو لم تكونوا تمتلكون جهاز Xbox، فعنوان هذا الخبر هو نفسه عنوان الفيديو الترويجي لخدمة مايكروسوفت الجديدة والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، حيث أعلنت منذ قليل مايكروسوفت عن وصول خدمتها الجديدة الخاصة بالهواتف الذكية Xbox Game Pass Ultimate.

هذه الخدمة السحابية التي ستنطلق رسمياً بتاريخ 15 سبتمبر القادم من هذا العام وبشكل مبدئ على اجهزة اندرويد ستتوفر في 22 دولة، وستحتوي القائمة مبدأئيا على أكثر من 100 لعبة صدرت على جهاز الـ Xbox من ضمنها Forza Horizon 4 – Destiny 2 – Minecraft Dungeons، تلك الالعاب التي اعلنت عنها مايكروسوفت حتى الان، وستعلن عن باقي الـ 100 عنوان خلال الأيام القادمة.

ايضا حسب ما علمنا به فقد تم تحسين اداء الخدمة لتعمل بشكل جيد مع الهواتف الذكية سواء من خلال التعامل مع الاتصال الضعيف بشبكة الواي-فاي او ايضا ستكون وحدة تحكم الاكسبوكس متوافقة مع انظمة الاندرويد لذلك يمكنك استخدامها في التحكم في الالعاب دون اي مشاكل تذكر.

للاسف لم تكشف مايكروسوفت عن اي تفاصيل حول اتاحة الخدمة على اجهزة ios ولكن نعتقد ان حصرية اطلاقها على هواتف الاندرويد ستكون مؤقتة ونتوقع وصولها الى انظمة ios مطلع العام القادم.

أسعار خدمة Xbox Game Pass Ultimate  كما تعلمون هي 14.99 دولارً للشهر، واذا كنت عضواًَ جديداً ستدفع فقط 1 دولار للشهر الاول من الاشتراك في الخدمة.

فإذا كنت عضوًا مسبقاً ولديك اشتراك Ultimate، ماذا تنتظر ؟ قم بتنزيل التطبيق من Samsung Galaxy Apps Store أو Google Play Store هذا اليوم للاستعداد للعب في تاريخ 15 سبتمبر, صحيح الخدمة لن تكون متاحة في اي من البلدان العربية ولكن بكل تأكيد كل من لديه هاتف اندرويد سيعرف كيف يمكن ان يحصل على التطبيق والاستفادة من الخدمة.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار