الاخبار

سارع بالحصول على ألعابك المجانية على إيبيك وتعرّف على ألعاب الأسبوع القادم!

ألعاب مجانية جديدة تنتظركم هذا الاسبوع للحصول عليها وإضافتها إلى مكتبتكم للأبد! هذه المرة ستقدم لنا شركة إيبيك لعبتان بالمجان على متجر ألعاب إيبيك للحاسب الشخصي وهذه الألعاب هي Wilmot’s Warehouse و 3 out of 10, EP 1: “Welcome To Shovelworks”.

لعبة Wilmot’s Warehouse هي لعبة لعبة ألغاز تتمحور حول إدارة المستودع ليبدو في هيئة ممتازة. فقط تذكر المكان الذي وضعت فيه كل شيء، لأنه عندما يتم فتح فتحة الخدمة، سوف تكون في حاجة إلى العثور على الأشياء التي يريدها الناس بسرعة، حتى تتمكن من كسب نجوم الأداء (Performance Stars) المرغوب بها. يمكنكم الحصول عليها بالمجان عبر الضغط هنا.

شارك في مغامرات المطورين المستمرة داخل أسوأ استوديو تطوير ألعاب في العالم في اللعبة المجانية الثانية وشاهدهم يمرون بمفارقات طريفة تتسم بكونها غريبة وموضعية. ينضم اليوم “ميدغي” (Midge) إلى Shovelworks Studios في منصب مسؤول الرسوم المتحركة الجديد، ولكن الأمور ليست كما تبدو عليه في الاستوديو. لعبة 3 out of 10 هي أول مسرحية هزلية في العالم يمكنكم اللعب فيها. يمكنكم الحصول عليها مجاناً من خلال الضغط هنا.

هذا العرض ساري من اليوم (السادس من أغسطس) إلى الثالث عشر من ذات الشهر. في الخميس القادم، سنحصل لعبة Remnant: From the Ashes التي نالت استحسان نسبة كبيرة من اللاعبين بجانب The Atlo Collection التي تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة.

ما رأيكم بالألعاب المجانية لهذا الأسبوع من إيبيك؟ أخبرونا بالتعلقيات بالأسفل وانتظرونا الخميس المُقبل لنذككركم بالألعاب الجديدة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار