اكسبوكس سيريس اكسالاخبارصور

اثبات رسمي بوجود جهاز Xbox Series S من خلال تسريب صور لصناديق وحدة التحكم..

حتى الان مازالت الشائعات هي التي تتحدث عن وجود جهاز Xbox Series S او كما يعرف باسم “لوكهارت” والذي يعد النسخة الاقل ثمن والاقل قوة من الجيل الجديد لاجهزة Xbox حيث لم تكشف مايكروسوفت عن اي تفاصيل حول الجهاز الى يومنا هذا ولكن يبدوا اننا حصلنا الان على دليل يؤكد وجود الجهاز وقرب الاعلان عنه.

موقع The Verge تمكن من الحصول على صور اصلية لوحدة التحكم الجديدة الخاصة بجهاز Xbox Series X التي اصبحت متاحة في بعض الاسواق حيث تمكن احد اللاعبين من شرائها واستعراضها عبر حسابه الخاص على تويتر وعندما قام موقع The Verge بالتواصل معه تمكنوا من القاء نظرة مباشرة على الوحدة والصندوق الخاص بها وكان هناك شيء واحد ملفت للانتباه وهو انه تم ذكر اسم Xbox Series S|X على الصندوق الخاص بالوحدة بشكل واضح كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

اذا اصبح لدينا الان دليل قاطع ومؤكد بان جهاز Xbox Series S موجود بالفعل ونتوقع ان تقوم مايكروسوفت بالكشف عنه خلال هذا الشهر اغسطس حيث لمح فل سبينسر مؤخرا بان لدى شركة مايكروسوفت حدث جديد مخصص للكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجيل الجديد من منصات Xbox هذا الشهر دون وضع تاريخ محدد ونتوقع ان يتم خلال هذا الحدث الكشف عن جهاز Series S بجانب الكشف عن الاسعار وموعد الاطلاق النهائي للمنصتين.

مايكروسوفت بطرح جهاز Xbox Series S تريد ان تقدم للجمهور منصة يمكن ان تحتل مكان منصات الجيل الحالي من عائلة اكسبوكس التي توقفت عن انتاج معظمها بسعر اقل وبتقنيات مقاربة لقوة الجيل الحالي ولكن ببنية الجيل الجديد وبهذه الخطوة ترى الشركة انها قدمت خيار جديد للمستخدمين للدخول الى الجيل الجديد بثمن اقل على عكس سوني التي ستقدم نسختين من جهاز PS5 بنفس المواصفات مع فارق واحد هو غياب محرك الاقراص في احد النسختين ونتوقع ان يكون فارق السعر ما بين 50 الى 100 دولار بينما تتحدث الشائعات بان جهاز Series S قد يصل سعر الى 200 دولار فقط.

هل تتوقع ان يحقق جهاز Xbox Series S النجاح المتوقع منه ويساعد مايكروسوفت في اقتطاع جزء كبير من حصة سوني وبلايستيشن في سوق الجيل القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار