لعبة Red Dead Redemption 2 قد تحصل على احد خصائص لعبة GTA5 قريبا..

تعد لعبة Red Dead Redemption 2 من بين افضل العاب الجيل الحالي التي قدمت عالم مفتوح مملوء بالتفاصيل و منعش بالحياة ووجود طور التقاط صور في اللعبة يعد خطوة مهمة جدا لمشاركة اللاعبين العديد من الصور التي تعكس جمال اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن يبدوا ان اللعبة في طريقها للحصول على احد اهم المميزات التي وجدت في لعبة GTA5 وهي Rockstar Editor.

احد المنتسبين لموقع تويتر يدعى VideoTech_ تمكن من اكتشاف بعض الملفات البرمجية في لعبة Red Dead Redemption 2 بعد التحديث الاخير والتي تشير ربما الى ان اللعبة قد تحصل على Rockstar Editor في وقت قريب.

الملفات البرمجية تظهر تشفير لنظام التحكم يطابق تماما نظام التحكم والازرار الخاص بـ Rockstar Editor في لعبة GTA5 رغم ان نفس الشخص توقع ان يكون الملف مجرد بقايا من ملفات لعبة GTA5 والتي يمكن ان تترك بعد انتهاء عملية التطوير حيث لا تعكس اي اثر برمجي على اللعبة.

في كل الاحوال توقع المصدر حسب خبرته في تتبع شركة روكستار بان يتم اصدار Rockstar Editor للعبة Red Dead Redemption 2 عاجل ام اجل كون اللعبة مجهزة بصريا بان تستفيد بشكل اكبر واعمق من هذا التطبيق وقد تتفوق على لعبة GTA5.

روكستار حتى الان ليست واضحة في مسار دعمها للعبة Red Dead Redemption 2 وهناك تقصير واضح في تقديم المحتوى الذي وعدت به الشركة قبل وبعد ان اطلقت اللعبة على منصات الجيل الحالي ولكن نتوقع ان يتم الاحتفاظ بالتحديث الضخم القادم بالتزامن مع اصدار اللعبة على اجهزة الجيل الجديد والتي نتوقع ان يتم الاعلان عن نسخة خاصة بها في وقت ما في المستقبل القريب كما فعلت روكستار مع لعبة GTA5 وطور الاونلاين الخاص بها وربما يكون Rockstar Editor ضمن المحتوى الجديد الذي ستحصل عليه نسخة الجيل الجديد في حال تم الاعلان عنها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button