نصائح و ارشادات

طريقة حل مشكلة الشاشة السوداء عند تشغيل Fall Guys على البلايستيشن 4..

لعبة Fall Guys قد تكون أشهر لعبة جماعية بوقتنا الحالي حيثُ حققت نجاحات ضخمة في أول أسبوع لها. لحد الآن لا نعلم مدى نجاحاتها على البلايستيشن 4 إنما نعلم أنّها باعت أكثر من مليونين نسخة على الحاسب الشخصي وتم مشاهدتها لأكثر من ثلاثة وعشرين مليون ساعة على تويتش. في حال كنت تلعبها على البلايسيتشن 4 (على متجر غير السعودي)، قد تواجهك مشكلة عندما تقوم بتشغيلها.

المشكلة التي نتحدث عنها هي ظهور شاشة سوداء عندما تقوم بشتغيل لعبة Fall Guys على البلايستيشن 4. اليوم بعد حصولي عليها من خدمة البلس واجهت هذه المشكلة ولكن حلها بسيط جداً. السبب هو أنّ لعبة الباتل رويال المليئة بالألوان لا تعمل في حال كان النظام باللغة العربية لسببٍ ما. الحل هو إتجه إلى إعدادات البلايستيشن ومن ثمّ إلى خيار اللغة وقم بتغييرها إلى الإنكليزية وبعد ذلك قم بفتح اللعبة وسترى أنّها تعمل.

بالتأكيد هذا أمر مزعج خاصةً للأشخاص الذين يستخدمون اللغة العربية لكن نتمنى أن يُطلق استديو ميديا تونيك المُطور لها تحديث يصلح هذه المشكلة. شُكراً للمستخدم Mohammad2002ah على ريديت الذي عثرَ على الحل الذي شاركناه معكم أعلاه.

لعبة Fall Guys حققت شهرة واسعة وكانت مصدر الجدل الأكبر في المجتمع العربي والسعودي تحديداً بسبب عدم توفرها على المتجر السعودي لكن في حال كنت تلعبها على البلايتسيشن 4، أخبرنا، هل حلّ هذا الدليل مشكلة الشاشة السوداء؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار