يمكنك الآن مشاهدة حدث Cyberpunk 2077 الأخير كاملاً باللغة العربية!

ثلاثة أشهر تقريباً تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 المُنتظرة بشدّة والتي تم تأجيلها عدة مرات. البارحة عادَ لنا استديو CD Project RED المُطور لها بحلقة جديدة من حدث نايت سيتي واير الرقمي الذي اُستعرض من خلاله مسارات الحياة الثلاثة ومجموعة من الأسلحة التي تنتظرنا والموسيقى وأكثر.

مدة الحدث الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه هي خمسة وعشرين دقيقة تقريباً وفي مساء البارحة بعد إنتهاء الحدث المباشر بمدة قصيرة تم نشر الفيديو كاملاً مع ترجمة للغة العربية. في حال لم تشاهدوه بعض او في حال لم تفهموه بشكل كامل، يمكنكم الآن مشاهدته بلغتنا الجميلة ومعرفة تفاصيل ما قاله المطورين في مقابلتهم ومعلومات أكثر عن المسارات الثلاثة التي هي “فتى الشارع” و”الرحّالة/البدو” و “الشركات”. ستعرف أكثر عن الموسيقى التي تعمل عليها فرقة REFUSED السويدية والتي سنراها باللعبة تحت اسم فرقة SAMURAI بقيادة جوني سيلفرهاند (كيانو رييفز).

في حال لم يعجبك القتال القريب او اليدوي من العرض الجديد، لا تقلق، انت لست وحيد. فريق التطوير تحدّث حول هذا الموضوع وأكّد لنا أنهم يعملون على تحسينه لأنهم ليسوا سعيدين به بشكل كامل. سنتمكن من زيارة النايت سيتي في لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. في حال أردت إنتظار الجيل الجديد لا تقلق، سيتم إصدار نسخة مُحسّنة العام القادم 2021.

أخبرونا، ما رأيكم بالمقاطع الجديدة التي تم استعراضها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى