اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

عاجل: Xbox Series X يحصل على موعد اطلاق وتأجيل Halo Infinite..

بينما نقترب كل يوم من موعد اطلاق جهاز Xbox Series X المرتقب نهاية هذا العام اليوم ومن خلال مشاركة على موقع Xbox Wire ضيقت لنا مايكروسوفت موعد الاطلاق للجهاز بشكل اكبر لتكشف عن شهر الاطلاق بشكل رسمي الان.

حسب التقرير فسوف يصدر جهاز Xbox Series X في شهر نوفمبر من هذا العام 2020 وقد جاء هذا التأكيد بعد ان تم الاعلان في نفس الوقت عن تأجيل لعبة Halo Infinite الى العام القادم.

مايكروسوفت اكدت ان تأجيل لعبة Halo Infinite لن يؤثر على اطلاق السيريس اكس الذي سيصل الى الاسواق العالمية في موعدة المحدد نوفمبر وسيكون هناك المئات من الالعاب الاخرى المجهزة لاستغلال قدراته عند الاصدار وجاء في البيان:

هناك الآلاف من الألعاب التي يمكن لعبها على مدى أربعة أجيال ستكون متاحة عندما يتم إطلاق Xbox Series X عالميًا في شهر نوفمبر مع أكثر من 100 لعبة مُحسّنة لجهاز Xbox Series X تم تصميمها للاستفادة الكاملة من قدرات الجهاز الأقوى لدينا ومخطط لها لتصدر هذا العام.

اما فيما يتعلق بتأجيل لعبة Halo Infinite فهناك عدة أسباب لهذا القرار حسب تصريحات المطورين أحدها كانت جائحة كوفيد-19 التي اثرت على الجميع حيث يريد فريق 343 Industries عمل لعبة ممتازة وإيجاد حلول للتحديات أثناء التطوير, الوقت الإضافي هذا سيمكنهم حسب تصريحاتهم من إنهاء العمل المهم لتقديم لعبة Halo الأكثر طموحاً بالتاريخ بالجودة التي يتوقعها مُحبيها.

يبدوا ان الضغوطات التي تعرض لها المطورين بعد الانتقادات الاخيرة دفعتهم لاتخاذ قرار التأجيل هذا والذي نتوقع انه في مصلحة اللعبة وفريق التطوير وحتى مصير اجهزة اكسبوكس كون اللعبة تعد احد اعمدة المنصة وتضررها يعني تضرر الجيل باكمله.

اذا لعبة Halo Infinite ترحل الى عام 2021 دون تحديد تاريخ نهائي بينما Xbox Series X قادم الينا في نوفمبر من هذا العام ونتوقع ان يكون هناك حدث خاص بشركة مايكروسوفت خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر اغسطس سيتم خلاله الكشف عن التاريخ النهائي وسعر الاطلاق وتفاصيل اخرى.

هذا التقرير سيتم تحديثة بالمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد, وحتى ذلك الحين ماهو رأيك في قرار تأجيل لعبة Halo Infinite للعام القادم وتأكيد اطلاق Xbox Series X في نوفمبر من هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار