إشاعة: ظهور صورة تكشف عن يوم اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس!

البارحة أعلنت مايكروسوفت بشكل مفاجئ أنّ جهازها اكسبوكس سيريس اكس المُنتظر  سيصدر بوقتٍ ما من شهر نوفمبر. إلى الآن لا نعلم اليوم المُحدد لكن مؤخراً تمكّن أحد اللاعبين من شراء وحدة تحكم الاكسبوكس الجديدة بطريقةٍ ما ومن خلالها تأكّد وجود النسخة الأرخص ثمناً تحت اسم اكسبوكس سيريس اكس. مؤخراً، تم نشر صورة لصندوق وحدة التحكم قد تكون تظهر لنا موعد إطلاق الجيل الجديد من اجهزة اكسبوكس.

صحفي موقع The Verge توم وارين شاركنا الصورة الموجودة بالأسفل وقال أنّهُ حصل عليها من مالك هذا الصندوق. صورة وحدة تحكم الاكسبوكس الجديدة تحتوي على ملصق يقول “لا تُباع ولا تُستعرض قبل 6 نوفمبر”. بالتأكيد هذا لا يعني أنّ الاكسبوكس سيريس اكس سيصدر في هذا التاريخ لكنه أمر محتمل جداً.

هذا ليس كل شيء حول هذا الموضوع! البارحة على منتدى ResetEra نشرَ أحد الأشخاص فيديو وهو يفتح صندوق وحدة التحكم الجديدة وهو أمر رأيناه سابقاً. الأمر المميز هنا هو أننا رأينا صورة من بطاقة الضمان. هذه الصورة تظهر لنا أنّ ضمان وحدة التحكم الجديدة سينتهي في الخامس من نوفبمر العام المُقبل اي سنة من تاريخ توفرها بشكل رسمي في الاسواق — هذا ما يتوافق مع الصورة أعلاه. يجدر بالإشارة إلى أنّ عادةً ما تكون فترة ضمان وحدات التحكم 90 يوماً لكنها قد تكون لعام هذه المرة وهذا أمر غير مستبعد.

هل بالفعل سيصدر الاكسبوكس سيريس اكس ببداية الشهر؟ لا نعلم ذلك بعد لكن ما علينا سوى إنتظار إعلان مايكروسوفت الرسمي حيثُ كل المعلومات المذكورة أعلاه غير رسمية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار