الاخبار

رسمياً: شراود – Shroud يُعلن عن عودته إلى تويتش ويكشف عن شعاره الجديد..

المؤثر واللاعب المحترف الشهير “شراود – Shroud” بدأَ مسيرته بالبثوث المباشرة بعد إعتزاله من الساحة التنافسية على موقع تويتش لكن قبل عام تقريباً، وقّع اللاعب عقد حصري بمبلغ يصل إلى عشرة مليون يورو وفقاً لأحد خبراء الصناعة للبث بشكل حصري على موقع ميكسر الذي تم إغلاقه مؤخراً. في مساء البارحة، أعلن محترف ألعاب التصويب عن عودته إلى المكان الذي بدأَ فيه.

من خلال حسابه الشخصي على تويتر، أعلن شراود أنّهُ عائد إلى المنزل ونشر فيديو تشويقي جديد يحتوي على مقاطع له من ألعاب مختلفة مثل فالورانت. في النهاية، حصلنا على شعاره الجديد وعلمنا أنّ البث الأول له على تويتش سيكون اليوم (الأربعاء) الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في بيان صفحي تم إرساله إلى المواقع الأجنبية، قال شراود أنّهُ متشوق للعودة إلى تويتش ومتشوق أكثر للعودة إلى البثوث المباشرة. وفقاً لتصريحه، تويتش كان الخيار الأفضل حيثُ بدأَ مسيرته منه كما قلنا أعلاه وهنا يكمن مجتمع اللاعبين الذين دعموه وبقوا معه. وفي النهاية قال “أنا عُدت”. أحد المتحدثين باسم تويتش عبر عن سعادة الشركة بعودته.

شراود – Shroud سيبث بشكل حصري على تويتش لكن إلى الآن لم يتم التحدث عن تفاصيل الصفقة. هل أنتم متشوقون لمشاهدة ملك ألعاب التصويب مرةً أُخرى بعد غيابه الطويل؟ شاركونا بآرائكم حول الموضوع والشعار الجديد بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار