الاخبار

عوالم العاب سبايدرمان و Marvel Avengers ليست مرتبطة ببعضها البعض..

ننتظر بفارغ الصبر صدور لعبة Marvel Avengers وهو العنوان الثاني لشركة مارفل بعد لعبة سبايدرمان, يعتقد البعض ان اللعبتين قد تكونا في عالم واحد كون انهما منملوكان لشركة واحدة وايضا وجدنا تلميحات معينة عن اللعبة القادمة في لعبة الرجل العنكبوت الصادرة في عام 2018, لكن هذا غير صحيح, اللعبتين وعوالمهما ليس مرتبطة ببعضها البعض.

في مقابلة مثيرة اجراها موقع Video Game Chronicle مع المدير الابداعي في شركة مارفل بيل روزمان قال فيها ما يلي ذكره عن عوالم لعبتي سبايدرمان و Marvel Avengers:

كل لعبة تقع في عالم مارفل, و لكن ايضا كل لعبة لها عالمها الخاص و واقعها الخاص المختلف عن اللعبة الاخرى, و لا يوجد اي ترابط بين عوالم العاب مارفل حاليا..

ايضا تحدث روزمان عن نجاح لعبة سبايدرمان كونها افضل لعبة سوبر هيرو في الجيل الحالي والاعلى مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 كحصرية من حصرياته معقبا بما يلي ذكره:

الامر كله مرتبط بالإبداع, عندما نتطلع للعمل مع استديوهات الالعاب نسألهم عن الدافع وراء العمل مع مارفل, عندما نجد اجوبة لاسئلتنا يتحقق الابداع.

العاب الفيديو توحد اللاعبين والناس بشكل عام مع بعضهم البعض في اي مكان وبقعة, و لهذا تعتبر هذه الصناعة مهمة جدا في الوقت الحالي.

يذكر ان شركة مارفل اصبحت ناجحة الان في مجالين مختلفين من مجالات الترفيه, و هما مجال صنع الافلام السينمائية ومجال صنع الالعاب الالكترونية, و نذكر بأن لعبتهم القادمة التي اقتبست من افلام المنتقمون ستصدر في الرابع من شهر سبتمبر (9) المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية, و شخصية سبايدرمان ستصدر بشكل حصري لملاك جهاز بلايستيشن 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار