لعبة Fortnite ربما كشفت عن موعد اطلاق جهازي بلاي ستيشن 5 واكس بوكس SX..

تحتل لعبة Fortnite جزء كبير من اخبار هذا الاسبوع بعد ان تعرضت اللعبة للحذف من خلال اضخم متجرين على الهواتف الذكية وهما متجر جوجل وابل لاسباب يمكنك الاطلاع عليها بالتفصيل هنا, واليوم تعود اللعبة الى الواجهة من جديد ولكن لسبب اخر وهو الكشف بطريقة غير مباشرة عن موعد اطلاق منصات الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 واكس بوكس SX.

ستحصل لعبة Fortnite في المستقبل القريب على حزمة جديدة مميزة بسمات سلسلة Batman او بالاحرى شخصية الجوكر وستحمل الحزمة الجديدة اسم “The Last Laugh Bundle” حيث ستوفر للاعبين الكثير من الاضافات التجميلية والتحديات الجديدة وسيتم اطلاق هذه الحزمة على اجهزة الجيل الحالي وايضا الجيل القادم.

Stop The Press: The Last Laugh Bundle Brings The Joker, Poison Ivy And More to Fortnite!

خلال الاعلان تم الكشف عن موعد توفر هذه الحزمة الجديدة والتي ستكون متاحة على جميع المنصات يوم 17 نوفمبر 2020 ولكن الاعلان واصل ليوضح ان الحزمة الجديدة ستكون متاحة في نفس وقت صدور اجهزة الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 واكس بوكس SX حيث جاء في البيان التالي:

“also arrive in time for the release of the PlayStation 5 and Xbox Series X next-generation consoles”

كما تلاحظون في العبارة ان الحزمة ستكون متاحة على اجهزة الجيل الجديد في نفس وقت صدور هذه المنصات وهذا يعني انها اما ستصدر يوم 17 نوفمبر او قبل هذا التاريخ ببعض الوقت او ربما يكون التاريخ مرتبط بصدور احد الجهازين على الاقل بينما سيصدر الاخر قبل هذا التاريخ.

حتى الان مازالت سوني متكتمة حول موعد اصدار جهاز بلاي ستيشن 5 بينما قامت مايكروسوفت بالتأكيد ان الجهاز سيصدر في شهر نوفمبر من هذا العام دون وضع تاريخ محدد رغم ان التسريبات تتحدث ان المنصتين ستصدران في الفترة ما بين 6 و 20 نوفمبر 2020.

في كل الاحوال مايكروسوفت مازال لديها حدث كبير سيتم عقده هذا الشهر اغسطس وربما يكون خلال الاسبوع الاخير منه بينما تتحدث بعض المصادر ان سوني هي الاخر سيكون لها حدث خاص اما هذا الشهر او مطلع الشهر القادم وسيتم خلال هذه الفعاليات الكشف عن ما تبقى حول منصات الجيل الجديد من ضمنها موعد الاطلاق والاسعار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى