ظهور نسخة جديدة من اجهزة Xbox One S في بعض متاجر البيع العالمية..

على ما يبدوا ان مايكروسوفت تستعد لاطلاق نسخة جديدة من اجهزة الجيل الحالي Xbox One S في الاسواق العالمية بالتزامن مع استعدادها لاطلاق الجيل الجديد في نوفمبر من هذا العام.

حسب ما حصلنا عليه من احد موظفي متجر Target الذي نشر صورة (تشاهدونها بالاسفل) تكشف عن ظهور النسخة الجديدة من جهاز Xbox One S والتي يشار اليها بـ V2 كما هو واضح في الصورة مع ظهور السعر الذي يعادل 300 دولار وهو نفس سعر جهاز Xbox One S المتاح حاليا في الاسواق.

لا نعلم حتى الان ما هو الفارق بين النسخة الجديدة والنسخة السابقة من جهاز Xbox One S ولكن هناك بعض التوقعات التي تتحدث بان النسخة الجديدة V2 ربما تأتي مع وحدة التحكم الجديدة الخاصة بجهاز Xbox Series X والتي تتضمن زر المشاركة الجديد مع بعض التعديلات البسيطة حيث تم تأكيد توافقها مع الجيل الحالي.

Image

يذكر ان مايكروسوفت قد اعلنت في بيان سابق انها اوقفت انتاج Xbox One X و Xbox One S All-Digital Edition بينما ستبقى فقط على نسخة Xbox One S من الجيل الحالي متاحة في الاسواق ويعتقد ان هذه الخطوة قد تم اتخاذها بسبب استعدادها لاطلاق جهاز Xbox Series S الذي سيتضمن معمارية الجيل الجديد ولكن بقوة اقل ربما تعادل قوة اجهزة Xbox One X لذلك ستكون بديل جديد مطروح في الاسواق بجانب جهاز Xbox Series X الاكثر قوة.

في كل الاحوال ننتظر ان نحصل على توضيح رسمي من شركة مايكروسوفت ربما خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد والى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول النسخة الجديدة V2 التي ظهرت في الاسواق..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى