يمكنك تجربة Heavenly Sword, حصرية PS3 على PC بفضل محاكي RPCS3..

لقد مضى الكثير من السنين على البلايستيشن 3 وخلاله تلك المدة صدرت العشرات من العناوين الرائعة والمميزة وبعضها نالَ استحسان اللاعبين والنقاد بشكل كبير. أحد الألعاب المميزة كانت Heavenly Sword التي صدرت قبل ثلاثة عشرة عام وطورها استديو نينجا ثيروي الذي أصبح أحد أستديوهات مايكروسوفت الان وقدّم لنا سلسلة Hellblade الرئعة. في حال لم تلعب اللعبة، يمكنك الآن تجربتها على الحاسب الشخصي بستين إِطار بالثانية على جودة 4K!

يمكنك لعب Heavenly Sword على الحاسب الشخصي باستخدام مُحاكي RPCS3 الذي تمكّنَ لاعبي الحاسب من خلاله من تجربة عشرات العناوين الصادرة للبلايسيتشن 3. على الرغم من أنّ نسخة اللعبة الأصلية كانت تعمل بثلاثين إِطار بالثانية إنما يمكنكم تجربتها بضعف ذلك من خلال تغيير الإعدادات. علاوة على ذلك، تم تصحيح عدة أخطاء بالرسومات وتم تحسين الظلال ومشاكل سابقة واجهتها اللعبة. ادناه يمكنكم مشاهدة فيديو يستعرض لنا أسلوب لعبها على الحاسب ويظهر لنا بعض الفروقات.

لعبة Heavenly Sword هي من نوع إثارة وهاك اند سلاش طوّرها استديو نينجا ثيروي كما ذكرنا أعلاه ونشرتها شركة سوني حول العالم. متوسط تقييماتها هو تسعة وسبعين من مائة بناءً على أربعة وستين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. في حال لم تلعبها سابقاً او في حال كنت تريد عيش أيامها مرةً أُخرى، هذه هي الفرصة الذهبية.

ما رأيكم باللعبة؟ هل لعبتوها سابقاً؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى