ظهور لعبة غامضة يكشف عن بدء سوني لاختبار خدمات شبكة PSN على جهاز بلايستيشن 5..

ملف غامض ظهر على متجر بلايستيشن يوم الاثنين الماضي يشير الى ان سوني تقوم باختبار توافق شبكة البلايستيشن PSN مع جهاز بلايستيشن 5 وذلك من خلال اختبار بعض الخطوات التي ستبدأ مع اطلاق الجيل الجديد قبل نهاية العام.

حسب ما علمنا من احد المصادر فان ملف اللعبة الغامضة التي تحمل اسم (PXG4: PS4 Full Game Standard Disc Game Test 4 (Prod كانت تتوفر على المتجر بسعر 0.49 دولار دون وجود اي اشارة الى جهاز بلايستيشن 5 ولكن فضول المستخدمين دفعهم الى تحميل الملف الى اجهزة بلايستيشن 4 حيث تبين لهم حينها انه لا يحتوي على اي لعبة وبعد ان قام احد المستخدمين بتحليل الشيفرة البرمجية للملف تبيه ان سوني تختبر من خلاله مدى توافق تطبيقات متجر بلايستيشن مع جهازها القادم بلايستيشن 5 مثل نظام الترقيات وخاصية التوافق المسبق وغيرها من الخدمات التي يمكن ان تقدمها شبكة بلايستيشن للمستخدمين.

على ما يبدوا ان المشرفين على المتجر قاموا بزرع الملف ووضع هذا الاسم للتغطية على طبيعة اللعبة ولكن دائما هناك من ينتابه الفضول في التعرف على كل شيء جديد يظهر على المتجر ولكن الان وبعد ساعات من ظهور الملف تم حذفه رغم توصل بعض المستخدمين الى حقيقة وجودة كما اسلفنا.

يبدوا ان سوني تريد من خلال هذا الملف الغامض اختبار مدى سلاسة عملية الانتقال من الجيل الحالي الى الجيل القادم دون اي مشاكل يمكن ان تواجه المستخدمين استعداد لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 في موسم اجازات هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار