الاخبار

لعبة Marvel’s Avengers ستحتاج الى 90 جيجا وتحديث اليوم الاول ضخم..

ايام معدودة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Marvel’s Avengers, العنوان الذي سيقتبس ابطال سلسلة الافلام الحاملة للاسم نفسه, مع اقترابنا لموعد الاطلاق لم يتم حتى الان الاعلان رسميا عن حجم اللعبة الفعلي و الذي سيأخذ نصيبا هائلا من مساحة التخزين الخاصة بجهازك.

احد القنوات المشهورة على منصة اليوتيوب والتي تختص بعمل فيديوهات تقضي بفتح النسخ الخاصة من الالعاب قامت بالكشف عن حجم لعبة Marvel Avengers, و الذي يبدو بأنه سيكون 90 جيجا بايت على الاقل كما نشاهد ادناه.

قناة محظوظة حصلت على نسخة Earth’s Mightiest Edition النادرة من اللعبة, اما مسألة ارتفاع حجم اللعبة فهو متوقع نظرا لحجم النسخة التجريبية من اللعبة و التي انتهت قبل يومين حيث كان يبلغ حجمها 30 جيجا بايت تقريبا بمدة لا تزيد عن 5 ساعات فقط من عمر اللعبة.

هذه الصدمة الاولى لمن يريد شراء النسخة الرقمية من اللعبة ولكن الصدمة الثاني والتي قد تكون قاسية لمن يريد شراء النسخة الملموسة هروبان من تحميل اللعبة بسبب ضعف الاتصال ما الى ذلك حيث سيكون حينها مجبر على تحميل تحديث اليوم الاول والذي يبلغ حجمة 18 جيجا.

لحسن الحظ مالكي النسخة الرقمية لن يتغير حجم لعبتهم وذلك لان حجم تحديث اليوم الاول سيكون مدمج في الحجم الكامل للعبة لذلك لن يزيد حجمها عن 90 جيجا.

يذكر ان مطوري اللعبة قد بدأوا بالتحضير لاطلاقها عبر الاعلان عن مجموعة من العروض التعريفية و التسويقية لها, اولها كان عرض قصير يعرفنا على مجموعة A.I.M احد اشرار اللعبة والتي تشبه الى حد ما مجموعة هايدرا في سلسلة الافلام, و النهاية كانت مبدئيا مع عرض الاطلاق الخاص بها والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

نذكر ان لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية في الرابع من شهر سبتمبر (9) المقبل وايضا ستصدر على اجهزة الجيل المقبل عبر ترقية مجانية, هل انتم متحمسون لها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار